عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سون في الهجوم.. تشكيل توتنهام لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

فريق توتنهام
فريق توتنهام

أعلن أنجي بوستيكوجلو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق بيرلني، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل توتنهام لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي 

حراسة المرمى: فيكارو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، رومارو، فان دي فان، أودجو.

خط الوسط: سار، بيسوما، ماديسون.

خط الهجوم: كولوسوفسكي، هيونج مين سون، سولمون.

ترتيب توتنهام وبيرلني في الدوري الإنجليزي

ويتواجد نادي توتنهام فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2.

ويحل فريق بيرنلي في المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المواجهات الثلاث وتسجيل هدفاً واحداً وتلقي 6.

رئيس المقاولون العرب السابق يؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول 

أكد المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مستمر مع الريدز ولا يفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي على الرغم من الإغراءات القوية التي يتعرض لها من قبل نادي اتحاد جدة السعودي في الفترة الماضية.

وقال المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" محمد صلاح سيستمر مع ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة ولن ينتقل إلى الدوري السعودي ولن يلعب في اتحاد جدة السعودي لرغبته في تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا مثل الفوز بالكرة الذهبية".

وتابع:"أتوقع أن يقاوم محمد صلاح كل الإغراءات التي تصله من نادي اتحاد جدة السعودي والاستمرار مع فريق ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة وأعتقد أن لن يلعب في أي دوري عربي في المنطقة العربية".

تابع موقع تحيا مصر علي