عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستيرلينج وجاكسون يقودان هجوم تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو المدير الفني لنادي تشيلسي، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباراة أمام نوتينجهام فورست، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر وبحوزته 4 نقاط خلال 3 جولات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد، وعلى الجانب الأخر يحتل نوتينجهام فورست المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط فقط، حيث خاض 3 مباريات فاز في واحدة وتلقى الهزيمة في لقائين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين تشيلسي ونوتينجهام فورست في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، حيث تقام على ستاد "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في الجولة الرابعة من "البريميرليج".

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين تشيلسي ونوتينجهام فورست عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل تشيلسي ضد نونتيجهام فورست الإنجليزي 

وجاء تشكيل تشيلسي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:-

في حراسة المرمى : سانشيز.

في خط الدفاع : تياجو سيلفا، كولويل، ديساسي.

في خط الوسط : مويسس كايسيدزو، جوستو، تشيلويل، جالاجير، إنزو فيرنانديز.

في خط الهجوم : رحيم سترلينج، نيكولاس جاسكون.

تشكيل نوتينجهام فورست ضد تشيلسي الإنجليزي 

حارس المرمى: دين هندرسون.

في خط الدفاع: موسى نياخات، ماكينا، جو وورال.

خط الوسط: لويس أوبراين، أوريل مانجالا، ويليامس، توفولو.

في خط الهجوم: لينجارد، جونسون، تايوو أونيي

تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يدخل نادي تشيلسي المباراة باحثا عن الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب في "البريميرليج" مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وبداية المنافسة مع مانشستر سيتي حامل اللقب، وأرسنال اللذان لم يتلقا الهزيمة خلال الجولات الثلاث الماضية.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق نوتينجهام فورست في تحقيق المفاجأة والفوز على تشيلسي في عقر داره، حيث يسعى في تحسين مركزه وحشد العديد من النقاط، خاصة وأن الفريق لم يحقق سوى الفوز في مباراة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي