عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور قدري: دور دينا مختلف في عنب وسعيدة بالعمل مع المنتجة رشا الظنحاني والمخرج احمد نور

نور قدري
نور قدري

أعربت الفنانة نور قدري، عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل فيلم "عنب" والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور وسوف تبدأ تصوير العمل خلال هذا الشهر الجاري بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نور قدري عن مشاركتها في فيلم عنب

وأضافت نور، أنها تجسد دور "دينا" وهو مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل وسيكون مفاجأة ضمن أحداث الفيلم وانها متفائلة بهذه التجربة .

تفاصيل فيلم عنب

فيلم "عنب"  بطولة جماعية ويضم بجانب نور قدري الفنان اسلام ابراهيم، ، الفنان محمود الليثي، الفنان توني ماهر، وسيتم الكشف عن مفاجأة سيتم اعلانها قريبا وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

وتعاقد، أيضا الفنان محمود الليثي،  مع المنتجة رشا الظنحاني علي بطولة فيلم "عنب" وذلك بعد نجاح دوره بفيلم "وش في وش" ويعتبر الفيلم بطولة جماعية ، وأكد المخرج أحمد نور، أن هذا العمل سيكون مفاجأة للجمهور وأنه يحب العمل وأنه يحب العمل مع الفنان محمود الليثي ويعتبر التعاون الثاني بعد "معالي ماما" وأنه سيكون مفاجأة في هذا الدور.

اخر أعمال نور قدري

وكانت شاركت نور قدري، مقطع فيديو من كواليس استعداد مسرحية "تشارلي" للمشاركة في افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 30 هذا العام والمقرر إقامته في الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن الفنانة نور قدري شاركت في مسلسل "عودة الأب الضال"، سيناريو وحوار محمد أبو السعد، إخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، نور قدري، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هاني، وهاجر عفيفي.

وتدور أحداث "عودة الأب الضال" حول رجل أعمال ثري يمتلك فندقا كبيرا لكنه يقع في أزمة، ويحاول الخروج منها بالبحث عن أبنائه السبعة، ومنهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفي نفس الوقت تسعى أكثر من سيدة للاستيلاء على فندقه من خلال الزواج. 

تابع موقع تحيا مصر علي