عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تثير الجدل بنشر مقطع فيديو لـ أحمد زكي :كلهم كدابين

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

قامت الفنانة ياسمين رئيس بنشر مقطع فيديو للفنان الراحل أحمد زكي  من فيلم الحب فوق هضبة الهرم، وذلك علي مواقع التواصل الإجتماعي تويتر , ويكون مضمون الفيديو :كلهم كدابين وعارفين إنهم كدابين وعارفين إن احنا عارفين إنهم كدابين وبرضه مستمرين في الكدب وبيلاقوا اللي بيصقفلهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات غامضة جديدة من ياسمين رئيس

ياسمين رئيس ومقطع كلهم كدابين

ويأتي سبب نشر ياسمين رئيس هذا الفيديو، ردًا على الهجوم الذي تعرضت له بعد نشر منشور أمس تسخر وتتهم فيه فنان  علي موقع تويتر، تقول فيه : بيضرب إيرادات وبيضرب سيناريوهات وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب أرقام مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم، مش كفاية بقى كدة, وتسأل عدد كبير من متابعي ياسمين مع منشورها متسائلين عن النجم الذي تقصده.

ياسمين رئيس تستعد لعمل جديد فيلم رحلة البحث عن فستان الزفاف

يذكر، أن ياسمين رئيس تستعد لـ عمل جديد بفيلم رحلة البحث عن فستان الزفاف، وتشارك فيه مع الفنانة أسماء جلال، والفنان أحمد خالد صالح، وتدور أحداثه في إطار درامي حول صديقتين من حي فقير، تُقبل إحداهما على الزواج، لكن ينزع فستان زفافها في يوم الحفل، فتخوض رحلة في مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، لحضور الحفل.

 ويجمع  الفنانة ياسمين رئيس لأول مرة مع المخرجة جيلان عوف في فيلم  رحلة البحث عن فستان الزفاف،  ومن المقرر أن تبدأ ياسمين رئيس تصوير مشاهدها بالفيلم خلال الـ 3 أسابيع المقبلة.

أخر اعمال الفنانة ياسمين رئيس

ومن جانب أخر كان أخر فيلم شاركت فية الفنانة ياسمين رئيس ، كان فيلم أنا لحبيبي وشاركت في بطولته بجوار الفنان كريم فهمي، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، ودارت قصته في إطار رومانسي حول ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

أنا لحبيبي من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وشارك في بطولته كل من سوسن بدر وبيومي فؤاد ومحمد الشرنوبي وأحمد حاتم.

تابع موقع تحيا مصر علي