عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كالفراشة الذهبية.. نسرين طافش تتألق في حفل ملكة جمال مصر

نسرين طافش
نسرين طافش

تألقت الفنانة نسرين طافش في حفل ملكة جمال مصر والذي يقام اليوم السبت الموافق 2 من شهر سبتمبر بحضور نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد ف ذلك التقرير تألق نسرين طافش في حفل ملكة جمال مصر

نسرين طافش في حفل ملكة جمال مصر

وظهرت نسرين طافش في الحفل بفستان ذهبي "كاب"، وحرصت على رفع شعرها لأعلى مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة والبسيطة والتي تناسبت مع إطلالتها، أما من الناحية الجمالية فارتدت عقد بنفس لون الفستان.

نسرين طافش 

وأقيم حفل ملكة جمال مصر في فندق ترينف لكشري بالتجمع الخامس، بحضور  كلا من دكتور امال رزق  الفنانه حوريه فرغلى  الفنانة نسرين طافش الفنانة داليا البحيري الكاتبه ياسمين الخطيب  الفنانه الهام وجدى  الفنان احمد عبدالله المصور محمد الكشكشي مصممى الازياء اسلام حشاد ابراهيم حشاد محمد سراج د/محمد نجم ملكة جمال العالم ايكو ٢٠٢٣ هاجر مختار ملكة جمال مصر.

نسرين طافش 

نسرين طافش وأزمة انفصالها

أعلنت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري” طلاقها رسميا من شريف شرقاوي، فكتبت: لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية، وبذلك يكون هذا الطلاق رسميا ولن يعود الثناي مرة أخرى.

نسرين طافش 

ويذكر، أنه في يوليو الماضي شاركت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في شهر يوليو الماضي، صورة ظهرت بها وفي يدها خاتم زواج، وعلقت عليه: "ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا"، ولم تكشف وقتها عن هوية زوجها، وبعدها كشفت في تصريحات تليفزيونية عن هوية زوجها، فقالت: تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي علم من علوم الطاقة.

أخر أعمال نسرين طافش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نسرين طافش فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي