عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات انفصالهما.. هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي بـ سفاح الجيزة: فخورة بنجاحك

هنا الزاهد - أحمد
هنا الزاهد - أحمد فهمي

حرصت الفنانة هنا الزاهد على تهنئة زوجها الفنان أحمد فهمي، بنجاح مسلسله الجديد سفاح الجيزة، وذلك بعد انتشار شائعات طلاقهما في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنا الزاهد عبر إنستجرام

وكتبت هنا الزاهد خلال خاصية استوري: فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني، وترجع تعبان جدا نفسيًا من المشاهد الصعبة دي، مبروك ليك ولكل كاست العمل.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستمدة من أحداث واقعية، حيث ترصد جرائم قتل قذافي الشهير بـ سفاح الجيزة، وتفاصيل أخرى من حياته كعلاقاته النسائية، وعلاقته بوالدته والأشخاص المحيطة به، وفور عرض الحلقة الأولى من المسلسل تصدر تريند مؤشرات البحث على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ونال الفنان أحمد فهمي إشادات واسعة على أدائه لشخصية جابر ضمن الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف إنجي أبو السعود، وإخراج هادي الباجوري.

هنا الزاهد تتحدث عن مسلسل سيب وأنا أسيب

وسبق وأن أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل سيب وأنا أسيب الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج كلاكيت مع الإعلامية لينا الطهطاوي.

وقالت هنا الزاهد: "من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم"،

وعن المدة التي استغرقها العمل في التصوير قالت هنا الزاهد: "صورنا العمل في شهرين بلبنان، وأعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا".

أول رد من هنا الزاهد على طلاقها من أحمد فهمي

وعلى صعيد آخر، خرجت الفنانة هنا الزاهد للرد على شائعة طلاقها من الفنان أحمد فهمي والذي انتشرت في الفترة الأخيرة الماضية، مشيرة إلى أن لا تفضل الحديث في هذه المواضيع حتى لا تنتشر في نطاق واسع.

وقالت هنا الزاهد خلال ضيافتها على قناة المشهد: لو في اي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو اه علشان بحس إننا بنكبر الموضوع اكتر، يعني حتى لو هو خبر لما بطلع أقول لا يجماعة فيه ناس مبتبقاش عارة أصلا الخبر ده، فبكبره أكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي