عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| البلوجر مونيكا سمير: وأنا صغيرة كان نفسي أمثل والظروف مكانتش أحسن حاجة.. فبمثل على صحابي

مونيكا سمير
مونيكا سمير

كشفت البلوجر مونيكا سمير عن أمنيتها بالدخول في مجال التمثيل، مشيرة إلى أن ذلك حلمها من الطفولة، ولكن الظروف لم تساعدها لتحقيقه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مونيكا سمير

وقالت مونيكا سمير في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كتير بفكر أني أمثل من وأنا صغيرة بس اهو الحظ، زمان كنت بروح مع بابا وكنت بعمل كاستينج، وبعد كدا قالولي هتركزي في دراستك، بس بعد كدا عملت كاستينج لإعلانات بس الظروف ومواعيد التصوير مكانتش أحسن حاجة، بس بجد أنا بحب التمثيل، وبقعد أمثل مع صحابي.

من هي البلوجر مونيكا سمير ؟

مونيكا سمير هي بلوجر مشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أبرزها إنستجرام وتيك توك، تهتم بالعناية بالشعر “الكيرلي” وتقدم للفتيات نصائح عديدة بشكل شبه يومي عن العناية بالشعر ومظهره وحمايته من تأثيرات الحرارة السلبية.

تمتلك مونيكا سمير صالون للشعر تقدم فيه خدمات عديدة للفتيات، منها القص، وعلاج الشعر، وتنفيذ الشعر “الكيرلي” بشكل احترافي.

مونيكا سمير عبر السوشيال ميديا

تمتلك مونيكا سمير 331 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكثيرًا ما تشارك متابعيها تفاصيل حياتها اليومية عبر الاستوريز والمنشورات.

أما عبر موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك فهي تمتلك حوالي 780 ألف متابع، تشاركهم الفيديوهات بشكل دائم ومستمر، وتتفاعل بشكل كبير معهم وتحرص دائمًا الرد على استفسراتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي