عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة أديب: نفسي أتبنى طفل.. وسر جمالي النية الصافية

أميرة أديب
أميرة أديب

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن أمنيتها في تبني طفل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أميرة أديب عبر إنستجرام

أميرة أديب عبر إنستجرام

وقالت أميرة أديب في مقطع فيديو من خلال خاصية استوري: من وأنا بيبي كان نفسي أتبنى طفل لما أكبر ودي الحاجة الوحيدة اللي متأكدة منها أني هعملها في يوم من الأيام إن شاء الله لو ربنا أراد.

وبسؤالها عن سر جمالها قالت: هما حاجتين النية الصافية وأني في حالي.

انتقاد سارة نخلة للفنانة حورية فرغلي

وسبق وأن انتقدت الفنانة ومقدمة البرامج سارة نخلة  تصريحات الفنانة حورية فرغلي بشأن استئصال الرحم وعدم قدرتها على الانجاب ورفض طلبها في تبني طفل بسبب عدم زواجها.

وقالت سارة نخلة خلال برنامجها فيس أوف على شاشة قناة هي: "في بعض التصريحات مينفعش ي جماعة اننا نقولها عن عبث بدون سيرش أو نسأل، مينفعش نجمة بحجم حورية فرغلي تطلع تقولك أنا منعوني من التبني، لو جينا للدين إحنا حرام نتبنى، في حاجة اسمها كفالة اليتيم، في دولة بتشتغل كل سنة على مشاريع جديدة وتسهيلات كتيرة جدا علشان نقدر نكفل اليتامى والأطفال اللي محتاجة رعاية".

أخر أعمال أميرة أديب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة الشابة أميرة أديب كان مسلسل "مين قال" الذى تم عرضه فى السباق الرمضانى2022، وتدور أحداثه حول إطار إجتماعى تشويقى حيث يطرح وجهة نظر جيل الشباب والذى تتراوح أعمارهم ما بين 17عام،18عام، كما يناقش العديد من القضايا ومنها التعليم، واختلاف فى وجهات النظر بين جيلهم وجيل الشباب.

وشارك فى البطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: جمال  سليمان، أحمد داش، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب، إلهام صفى الدين، تأليف مريم ناعوم، وإخراج نادين خان.

تابع موقع تحيا مصر علي