عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الجسمي ورحمة رياض يستعدون لحفل غنائي في الكويت| إليكم أسعار التذاكر

حفل حسين الجسمي ورحمة
حفل حسين الجسمي ورحمة رياض

نشر المطرب حسين الجسمي منشور علي حسابه علي مواقع التواصل الإجتماعي الانستجرام  لحفله القادم بمشاركة المطربة رحمة رياض في دولة الكويت وعلق عليها، قائلا: "قلوبنا مشتاقة والحنين أكبر شي لحبايبنا أهل الكويت الغالية نلتقي بمشاعر المحبة إن شاء الله يوم 12 أكتوبر 2023 على مسرح أرينا في مهرجان ليلة عمر". 

تحيا مصر يرصد أهم تفاصيل لحفلة حسين الجسمي ورحمة رياض

حفل حسين الجسمي ورحمة رياض

وكانت الصفحة الرسمية لمسرح أرينا الكويت كشفت عن موعد حفل حسين الجسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، مشيرة إلى موعد ومكان طرح التذاكر.

ويستعد حسين الجسمي و المغنية  رحمة رياض لإقامة حفل غنائي معا تقام في دولة الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل، ضمن سلسلة حفلاته.

حفل حسين الجسمي وعايدة رياض

أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي ورحمة رياض

و يذكر، أنه جائت أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الفئات السعرية ، 180 دينار كويتي، 150 دينار كويتي، 120 دينار كويتي، 100 دينار كويتي، 80 دينار كويتي، 70 دينار كويتي، 60 دينار كويتي، 50 دينار كويتي، 40 دينار كويتي.

أخر أعمال حسين الجسمي 

ومن جانب آخر، كانت أخر أعمال حسين الجسمي  الغنائية أغنية  بلبطة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، ومن ألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع عمرو الخضري, وحققت هذه الأغنية نسب مشاهدة تخطت الـ 8 مليون مشاهدة ، وطرح الفنان حسين الجسمي، أحدث أعماله الغنائية الوردة ارتاحت، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب, بيبنما حققت اكثر من ربع مليون مشاهدة علي يوتيوب، والأغنية من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الشهير بـ فزاع، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

جدير بالذكر، كما نعرف أن الفنان حسين الجسمي يعبر عن حبة لدولى مصر كما يقوم بغناء أكثر من اغنية لمصر، كما شارك جمهور مصر أغنية جديدة لها وهي أغنية أستاذ في الدنيا على يوتيوب،وتخطت أكثر من الـ5 مليون مشاهدة علي خسابة علي يوتيوب  ،والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.

تابع موقع تحيا مصر علي