عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار: أنا طول عمري ملكة جمال ولحد دلوقتي

انتصار- حفل ملكة
انتصار- حفل ملكة جمال مصر

أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها بـ تواجدها في حفل ملكة جمال مصر، والذي أقيم في مساء أمس السبت الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري في التجمع الخامس بحضور نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التصرير تفاصيل تواجد انتصار في حفل ملكة جمال مصر

انتصار ومسابقة ملكة جمال مصر

وقالت انتصار خلال لقاءها بـ موقع تحيا مصر على هامش تواجدها في حفل ملكة جمال مصر: حاجة حلوة إننا يكون عندنا مسابقة في مصر لملكات الجمال.. وأنا طول عمري ملكة جمال ولغاية دلوقتي.

وكان قد أقيم حفل ملكة جمال مصر بحضور  كلا من دكتور امال رزق  الفنانه حوريه فرغلى  الفنانة نسرين طافش الفنانة داليا البحيري الكاتبه ياسمين الخطيب  الفنانه الهام وجدى  الفنان احمد عبدالله المصور محمد الكشكشي مصممى الازياء اسلام حشاد ابراهيم حشاد محمد سراج د/محمد نجم ملكة جمال العالم ايكو ٢٠٢٣ هاجر مختار ملكة جمال مصر.

انتصار وأخر أعمالها الفنية

يذكر، أن الفنانة انتصار شاركت في السباق الرمضاني 2023  بـ مسلسل ضرب نار، وذلك النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تصريحات انتصار المثيرة للجدل

جدير بالذكر، أنه سبق وأثارت الفنانة انتصار الجدل بتصريح قالته خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “بنت البلد”، المذاع على قناة صدى البلد وتقدمه الفنانة نشوى مصطفى، ردا على إشادة الأخيرة بـ أولاد نشوى مصطفى وتربيتهم، اذ كانوا ضيوفها في حلقة أمس: شكرًا على كلامك الحلو ده، وفي مديرة مدرسة كانت في مقابلة مع زميلة فنانة لينا، وقالت لها على أن أولادها أحسن تربية، وقالت كمان إن أحلى تربية هى تربية أولاد الفنانين، أخلاق وأدب وثقافة ووعي.. الناس بتشكر في تربية أولاد الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي