عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 أرقام مجنونة في الدوري السعودي تخطف أنظار العالم

تحيا مصر

يبدو أن الموسم الحالي للدوري السعودي للمحترفين، يشهد تفوق كبير على عكس التوقعات، عندما ضم العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية، وذلك منذ البداية المثيرة التي خطفت أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبعد مرور 4 جولات من دوري "روشن"، ظهرت حالة من تقارب المستوى بين فرق الدوري السعودي، رغم عدم تعرض نادي الهلال لأي خسارة حتى وقتنا هذا.

ومع بداية الجولة الخامسة من الدوري السعودي، شهدت العديد من الأمور مفاجآت كثيرة منذ بدايتها، حيث اعتبروا عدد كبير من متابعيه عبر منصة التواصل الإجتماعي "إكس"، أن هذه الجولة هي البداية الحقيقة للمسابقة.

مباراة مجنونة على الطراز الأوروبي

في مباراة مثيرة وسيناريو درامي، خلال اللقاء الذي جمع بين اتحاد جدة والهلال، عندما حول "الزعيم" تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح حامل اللقب إلى أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بفضل الوافد الجديد الصربي ميتروفيتش.

وبهذا الفوز تصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي منذ 34 لقاء، في لقاء مثير خطف أنظار المشاهدين ووسائل الإعلام حول العالم، ولحقت الهزيمة الاولى لنادي اتحاد جدة هذا الموسم.

رونالدو يسجل 850 هدفا

ويستمر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في استمرار تألقه بتسجيل الأهداف، عندما سجل 850 هدفا خلال مسيرته الكروية على كافة الأصعدة .

وينفرد "صاروخ ماديرا" بصدارة جدول الهدافين في الدوري السعودي برصيد 6 أهداف، حيث لم يكتف بالتسجيل أمام الحزم في فوز فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف، لكنه استطاع صناعة هدفين خلال المباراة.

سقوط مدو للأهلي

كاد الأهلي السعودي أن يحقق أفضل انطلاقة له في الموسم الجاري عندما فاز في الـ 4 جولات الاولى، حيث أقترب من الصدارة بعد خسارة الاتحاد من الهلال، لكنه تلقى صدمة الفتح وخسر بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

وبدأ الأهلي بقيادة البرازيلي فيرمينيو والجزائري رياض محرز لقائه أمام الفتح بالفوز بنتيجة 2-1 حتى الدقيقة 88، لكنه استقبل 3 أهداف دفعة واحدة في الدقائق الأخيرة ليتلفى هزيمة كارثية في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي