عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحين الإنتهاء من أزمة القيد.. أحمد نادر السيد يعود للزمالك

تحيا مصر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الحارس السابق أحمد نادر السيد حول عودته إلى القلعة البيضاء، في ظل أزمة القيد التي يٌعاني منها الفارس الأبيض خلال الفترة الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد انتقل الحارس أحمد نادر السيد صاحب الـ 20 عاما من نادي الزمالك إلى صفوف فيزيلا البرتغالي خلال انتقالات صيف 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وقد أصبح اللاعب حرًا الآن بعد انتهاء إعارته.

أحمد نادر السيد يعود للزمالك

وتحدث مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن الحارس أحمد نادر السيد سيعود لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الجارية، عقب انتهاء إعارته إلى نادي فيزيلا البرتغالي منذ موسمين.

وأضاف المصدر، أن الزمالك يسعى لإنهاء أزمة القيد التي يعٌاني منها خلال الفترة الجارية، من أجل تسجيل الحارس أحمد نادر السيد، علمًا بأن اللاعب حرًا الآن.

وشدد المصدر خلال تصريحاته، أن الزمالك سيحصل على توقيع اللاعب وإنضمامه للقلعة البيضاء خلال الأيام الجارية، وفي حال عدم إنهاء أزمة القيد سينتظر إلى سوق الانتقالات الشتوي لكي يستطيع تسجيله.

وأكد، أن أحمد نادر السيد سيتواجد في تدريبات الفريق من أجل تجهيزه بدنيًا وفنيًا، على أن سيتم قيده لاعبا لنادي الزمالك بعد انتهاء عقوبة إيقاف القيد في الميركاتو الشتوي.

يذكر أن، حصل نجل نادر السيد حارس منتخب مصر السابق، على جائزة أفضل حارس في بطولة كأس العرب للشباب، والتي أقيمت على الأراضي السعودية عام 2022.

وبدأ الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرن التدريبي، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين منذ انتهاء الموسم الكروي الماضي. 

غرامة سبورتنج لشبونة

وقد تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بشأن الغرامة المادية المستحقة بسبب اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم.

وأصبح الأمر معقدًا على القلعة البيضاء، بعد اضطراره لسداد الغرامة المادية الموقعة عليه، إضافة إلى غرامة اللاعب البنيني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، حتى يستطيع تسجيل صفقاته الجديدة خلال شهر سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي