عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يستضيف مانشستر يونايتد في قمة نارية بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تترقب جماهير الساحرة المتسديرة حول العالم، معرفة التشكيل المتوقع للمواجهة المرتقبة بين أرسنال ومانشستر يونايتد، في قمة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي أرسنال في المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وسوف تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد نادي أرسنال في المركز السادس برصيد 7 نقاط جمعهما من فوزين وتعادل، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز العاشر وبحوزته 6 نقاط، خلال ثلاث جولات حيث فاز في مباراتين وتلقى الهزيمة في أخرى.

أرسنال ضد مانشستر يونايتد

ويدخل أرسنال اللقاء متسلحًا بالأرض والجمهور، حيث يرغب في تحقيق النقاط الثلاثة أمام خصم عنيد، واستمرار المنافسة مبكرًا مع حامل اللقب مانشستر سيتي، والذي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة.

ويبحث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال عن العودة إلى الانتصارات من جديد في "البريميرليج"، بعد التعادل المخيب للآمال أمام فولهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يأمل مانشستر يونايتد في استمرار انتصارته والخروج بفوز صعب على أرسنال من عقر داره، بعدما حقق انتصارا صعباعلى ضيفه نونتيجهام فورست بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ستاد "أولد ترافود".

ويسعى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في خطف الثلاث نقاط والصعود نحو المقدمة من أجل المنافسة على لقب "البريميرليج.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام مانشستر  يونايتد

ومن المتوقع أن يدخل ميكيل أرتيتا المديرالفني لنادي أرسنال اللقاء بالتشكيل الآتي:-

حارس المرمى: آرون رامسديل.

في الدفاع: بن وايت، ساليبا، كيويور.

في وسط الملعب: توماس بارتي، مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافريتز.

في الهجوم: مارتينيلي، ساكا، لياندرو تروسارد.

وعلى الجانب الأخر، يدخل أريك تين هاج بتشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:

حارس المرمى: أونانا.

في الدفاع: دالوت، مارتينيز، فاران، وان بيساكا.

في خط الوسط: إريكسن، فيرنانديز، كاسيميرو.

في الهجوم: راشفورد، مارسيال، أنتوني

تابع موقع تحيا مصر علي