عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. التحقيق مع المطربة سارة زكريا بسبب حفلها في الساحل الشمالي

سارة زكريا
سارة زكريا

قرر نقيب المهن الموسيقية مصطفي كامل إيقاف تصريح المطربة سارة زكريا و استدعائها للتحقيق بعد انتشار مقطع فيديو لها سبب غضب الحمهور المصري منها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيقاف الفنانة سارة زكريا عن العمل

موعد التحقيق مع سارة زكريا

وفقا لتصريح منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية لتحيا مصر، يعد موعد التحقي مع سارة زكريا اليوم الأحد الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري وذلك في مقر نقابة المهن الموسيقية.

وكتب النقيب المهن الموسيقية مصطفي كامل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك  منذ خمس أيام علق قائلا : قرارات النقابة العامة إيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل تبدأ من يوم 3 سبتمبر و تغريم كل منهما خمسون الف جنيه, وإستدعاء رضا البحراوي للتحقيق وإيقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا، واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة.

أسباب إيقاف المطربة سارة زكريا عن العمل

ويذكر، أن سبب إيقاف المطربة سارة زكريا اللبنانية هو إنتشار مقطع فيديو لها من حفلتها السابقة التي أقيم في سكاي توينتي الساحل الشمالي , بالتعاون مع المطرب الشعبي حسن شاكوش , تستخدم الفاظ خارجة.

وهاجم الجمهور المصري سارة زكريا، معتبرين أن الأمر إهانة للجماهير المصرية، حيث قالت المغنية اللبنانية موجهة حديثها إلى جمهور حفلها: هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟, مما زاد غضب الجمهور علي سارة زكريا, وسبب قولها ذلك أن الجمهور لا يتفاعل معها في الحفل الغنائي .

أخر اعمال سارة زكريا 

ويشار إلى، ان خر أعمال سارة زكريا أغنية بيبي التي جأت بالتعاون مع مؤدي المهرجانات عمر كمال، كلمات الشاعر عمرو قطب، وتلحين خالد سلطان ومحمد غنيم، وتوزيع إسلام شيبسي، وحققت نسب مشاهدة تخطت الـ 7 مليون مشاهدة علي اليوتيوب .

ومن جانب أخر , أغنية تيجي نتجوز بالسر أشعلت مواقع التواصل الأجتماعي وحققت نسب عالية من المشاهدات تخطت الـ7 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وتفاعل معها الجمهور المصري بمقاطع من الفيديوهات التيك توك

تابع موقع تحيا مصر علي