عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف قيد جديد يواجه الزمالك بسبب 11 الأف دولار.. اعرف التفاصيل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تحدث مصدر داخل اتحاد الكرة، أن نادي الزمالك أصبح مهددًا بإيقاف القيد للمرة الرابعة، بسبب حقوق رعاية البنيني سامسون أكينولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ناديه السابق.

إيقاف قيد جديد للزمالك

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن اتحاد الكرة تلقى خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف قيد جديد لنادي الزمالك، وذلك بعد الشكوى المقدمة من نادي ليون 36 النيجيري، والذي طالب بحقوق الرعاية من القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك دفع مبلغ بقيمة 427 ألف دولار من أصل 450 ألف دولار لنادي كاراكاس والذي كان متواجد فيه سامسون قبل مجيئه للفارس الأبيض، وذلك القسط الأول من صفقة انتقاله للزمالك بقيمة 900 ألف دولار.

وأكمل، الزمالك قد خصم مبلغ بقيمة 22.5 ألف دولار حق رعاية الأندية السابقة للاعب البنيني سامسون، لكنه لم يدفع ذاك المبلغ حتى وقتنا هذا.

وأشار المصدر، أن نادي ليون 36 هو من طلب الحصول على حقوق رعايته للاعب سامسون أنيكولا بمبلغ قيمته 11 ألف دولار، من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وإذا قامت باقي الأندية التي سبق ولعب لها اللاعب ستحصل على حق رعايتها للصفقة، وبالتالي سيواجه نادي الزمالك إيقاف قيد جديد للمرة الرابعة.

وقد تعاقد الزمالك مع البنيني سامسون أكينولا في شهر أكتوبر الماضي، حيث شارك بالقميص الأبيض في 15 مباراة سجل خلالهما هدف واحد وصنع مثله.

وقد تلقى نادي الزمالك 3 إخطارات بإيقاف القيد من قبل، بسبب مستحقات متأخرة بشأن محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى نادي سبورتنج لشبونة، وأتشمبونج، وإبراهيما نداي.

غرامة شيكابالا إلى سبورتنج لشبونة

وفي وقت سابق، تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، يفيد برفض الأخير بطلب تقسيط الغرامة المالية المستحقة بشأن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم.

لكن جاء رد النادي البرتغالي برفض الطلب المقدم من نادي الزمالك، حتى يصبح الأخير مضطرًا لدفع الغرامة، لعدم تعرضه لإيقاف القيد وحتى يتمكن من قيد الصفقات الجديدة خلال سوق الانتقالات الصيفي.

تابع موقع تحيا مصر علي