عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف رمزي وزوجته يصطحبان ابنهم في أول يوم مدرسة| صور

شريف رمزي وابنه
شريف رمزي وابنه

نشرت  الفنانة رحمة  أيمن  زوجة الفنان شريف رمزي منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: حان الوقت للبدء في معرفة أي يوم من أيام الأسبوع هو.. ,ويعتبر أول يوم دراسة لأبنهم اليوم  وينشرون صور تجمعهم معبةه عن حماهسم لأبنهم لدخولة المدرسة.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان شريف رمزي رفقة زوجته وابنه

شريف رمزي يكشف عن أسباب غيابه علي الساحة الفنية

ويذكر،الفنان شريف رمزى، أنه كان متفرغا للتمثيل بشكل أكبر قبل وفاة والده، لكن بعد الوفاة، أصبح مسؤول عن شركات العائلة الخاصة بالإنتاج، كما أنه حل محل والده فيما يخص مسؤوليات عائلته، وأصبح منشغلا بشكل كبير.

لا يتوفر وصف.
نجل شريف رمزي وزوجته
لا يتوفر وصف.
شريف رمزي ونجله

أخر أعمال الفنان شريف رمزي 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان شريف رمزي، هي مشاركته في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني، وتدور أحداثه حول، 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة من العمل، حيث يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التي تواجه الرجال في التعامل مع المرأة.

نبذة عن حياة شريف رمزي الشخصية

وجدير بالذكر ،شريف رمزي دخل المجال الفني في عام 2001م وهو نجل المنتج محمد حسن رمزى، قدمته المنتجة إسعاد يونس في أول أفلامه أسرار البنات، لأن الدور كان يحتاج إلى شاب في سن المراهقة، نجح في هذا الفيلم ثم انطلق بعدها في عالم السينما، وهو ابن ليلى ابنة زوجة الفنان صلاح ذو الفقار، وعمته هي الممثلة المعتزلة هدى رمزي.تزوج أولاً منة ابنة الفنان حسين فهمي، ثم تزوج الممثلة المعتزلة ريهام أيمن ، وأن  أنجبو طفلين هما رمزي وليليا.

وكان قد تحدث  الفنان شريف رمزي  عن سبب قربة من زوجتة  قائلا : كنا نعما سويا، وبدأت مشاعر تنشأ بيننا، وبدأت أشعر بأنه ينقصنى شئ ما حينما لا تكون بجانبى، وأصبحت أرغب دائما في محادثتها ورؤيتها، حتى طلبت منها ذات يوم بشكل مفاجئ أن تحدد ميعاد مع والدها لأتقدم لها بالزواج

تابع موقع تحيا مصر علي