عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: سيرجيو راموس يوافق على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم الأحد، أن الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، يقترب من الانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة في صفقة انتقال حر،  قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي بأيام قليلة.

ووافق سيرجيو راموس على تواجده ضمن صفوف نادي اتحاد جدة، بعد فشل مفاوضاته مع نادي بشكتاش التركي، بسبب عدم الاتفاق على الأمور المادية مع الفريق.

 سيرجيو راموس ينتقل إلى اتحاد جدة

تحدث الصحفي الإيطالي " فابريزيو رومانو" المختص في انتقالات اللاعبين حول العالم، وحسب شبكة "سكاي سبورتس"، أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان السابق، قد وافق على الانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة خلال الميركاتو الجاري.

وأشارت "سكاي سبورتس"، أن سيرجيو راموس قد وقع على عقود انضمامه إلى نادي اتحاد جدة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، مع وجود بند التمديد لمدة موسم إختياري.

وقد رحل سيرجيو راموس عن ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع النادي الملكي عام 2021، إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حيث شارك مع البطل الفرنسي في 58 لقاء، سجل خلالهما 6 أهداف وصنع هدف واحد، وقد فاز بلقب الدوري مرتين على التوالي، بجانب كأس السوبر الفرنسي.

محاولات اتحاد جدة لضم محمد صلاح

وقد كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب وافق على رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة، لكن بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري، على أن يكون متواجدًا ضمن صفوف "العميد" بداية من موسم 2024/2025.

وجاءت موافقة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على رحيل محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة، بعد العديد من الضغوطات والعروض المالية الضخمة للفرعون المصري، بجانب صعوبة تعويض صلاح خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة، أن كلوب شدد على إدارة الريدز بضرورة تواجد محمد صلاح بقميص ليفربول هذا الموسم، على أن يخوض تجربة جديدة للاعب في قارة آسيا بداية من الموسم المقبل عبر بوابة اتحاد جدة السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي