عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم: قرعة الدوري غير موجهة فى مباراة الأهلي والزمالك

تحيا مصر

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية أن قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023/2024، لن تصبح موجهة كما كان يحدث فى وقت سابق.

وقال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" القرعة الموسم الجديد غير موجهة فى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ومن الممكن أن يتواجه الثنائي فى اى وقت من الموسم .

ثروت سويلم: نسعي لزيادة الجماهير الموسم المقبل وهناك خبر سعيد فى قرعة الدوري

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة أن الفترة المقبلة سنسمع خبر سعيد فى ما يخص زيادة أعداد الجماهير الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نعمل الآن فى رابطة الأندية على زيادة أعداد الجماهير وان شاء الله سيكون هناك خبر سعيد للجماهير.

وأضاف:" الفترة المقبلة نسعي لعمل جدول منتظم لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، والتعامل مع كل التوقفات والأزمات.

وتابع ثروت سويلم:" خلال الفترة المقبلة سيكون فى قرعة الدوري الممتاز عدد من الاخبار السعيدة لمحبي الكرة المصرية.

انضمام حمدي فتحي لمعسكر منتخب مصر 

يستعد حمدي فتحي لاعب نادي الوكرة القطري، للعودة إلى القاهرة، تمهيدًا للانضمام لمعسكر منتخب مصر، الذي ينطلق بداية من 6 من سبتمبر الجاري، ويستمر حتى يوم 12 من نفس الشهر، ويتخلله مواجهتين أمام كلا من إثيوبيا وتونس.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد إثيوبيا، سيكون في تمام السابعة مساء يوم 8 من سبتمبر المقبل، وبعدها سيخوض الفراعنة لقاء ودي أمام منتخب تونس، مساء يوم 12 من نفس الشهر.

موعد مباراة منتخب مصر

مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا، سيكون في إطار التحصيل الحاصل، نظرًا لتأهل الفراعنة لنهائيات البطولة، بعدما تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

وينطلق معسكر منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بداية من 6 من الشهر المقبل، ويستمر حتى 12 من نفس الشهر.

ويتخلل معسكر منتخب مصر، خوض مباراة إثيوبيا، إضافة لمباراة ودية أمام منتخب تونس.

جدير بالذكر أن منتخب مصر، ضمن التأهل لنهائيات أمم أفريقي بكوت ديفوار، بعد أن تصدر ترتيب مجموعته.

وأعلن فيتوريا، قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر سبتمبر المقبل.

محمد صلاح ، محمود حسن تريزيجيه ، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي ، طارق حامد ، محمد شريف ، أحمد حمدي ، سام مرسي.

محمود أبو الدهب يكشف رأيه عن رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد 

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" ولاعب الأهلي السابق، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي يتعرض لإغراءات قوية من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة القادمة بعد الحديث عن عرض من اتحاد جدة السعودي.

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج البريمو على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" على الرغم من الحديث عن عرض نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ولكن لا أؤيد فكرة انتقاله إلى الدوري السعودي".

وتابع:" أتمنى أن يستمر محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي حتى النهاية لأنه أصبح أسطورة حقيقة في إنجلترا ".

الجدير بالذكر ان شهد التشكيل المثالي لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت الـ 23 عامًا تواجد 4 لاعبين مصريين من ضمنها، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وحقق منتخب المغرب لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا بالفوز على مصر بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي وصلت للوقت الإضافي بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

تابع موقع تحيا مصر علي