عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف الأهلي من ضم مهاجم الدوري الأمريكي

تحيا مصر

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من ملف المهاجم الأجنبي قبل بداية الموسم الجديد والذي يستهله المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري.

محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم شارلوت الأمريكي 

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو " على قناة "TeN" :"حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن الدخول في مفاوضات مع الغاني باتريك إجيميانج مهاجم فريق شارلوت الأمريكي.

وأضاف : "لم ندخل في مفاوضات مع اللاعب أو إدارة فريقه خلال الفترة الماضية"

وتابع: "الحديث عن وجود مفاوضات مع الأهلي مع مهاجم شارلوت الأمريكي، ربما محاولة من جانب وكيل أعماله لتسويق اللاعب وربط اسمه بالقلعة الحمراء
واختتم: "تحركات الأهلي مستمرة خلال الوقت الحالي بين الخطيب وكولر، لحسم صفقة المهاجم الجديد".

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين في معسكر النمسا

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، لمواصلة التدريبات الجماعية على فترتين صباحًا ومساءً، بعد حصول اللاعبين على راحة أمس السبت، على هامش معسكر الإعداد المقام حاليًا في النمسا.

ويخوض الفريق مرانه الصباحي في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت النمسا «الحادية عشرة بتوقيت القاهرة»، بينما يقام التدريب المسائي في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت النمسا «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة».

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، قد حرص على منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، وقام خلالها لاعبو الفريق بجولة حرة في مدينة فيينا.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم، في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي