عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لقمة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المواجهة المرتقبة بين أرسنال ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، حيث تقام المباراة على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، في الجولة الرابعة من بطولة "البريميرليج".

وسوف تذاع أحداث لقاء قمة الجولة الرابعة بين أرسنال ومانشستر يونايتد عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويتواجد النادي اللندني في المركز السادس برصيد 7 نقاط جمعهما من فوزين والتعادل في مباراة واحدة، بينما يأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز التاسع وبحوزته 6 نقاط بعد الانتصار في لقائين فقط.

تشكيل أرسنال ضد مانشستر يونايتد

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال عن التشكيل الأساسي ضد مانشستر يونايتد، والذي يأتي كالتالي:-

في حراسة المرمى : رامسديل.

في خط الدفاع : زينشينكو، وايت ، جابرييل، ساليبا.

في وسط الملعب : رايس ، أوديجارد ، هافيرتز.

في  خط الهجوم : نيكيتاه ، ساكا ، مارتينلي.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام أرسنال

وأعلن الهولندي أريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن التشكيل الأساسي الذي يدخل به المباراة أمام أرسنال، ويأتي على النحو التالي:-

حارس المرمى: أونانا

في خط الدفاع: فيكتور ليندلوف، ديوجو دالوت، يساندرو مارتينيز، آرون وان بيساكا.

في خط الوسط: إريكسين، كاسيميرو، برونو فيرنانديز

في الهجوم: أنتوني، راشفورد،  أنتوني مارسيال

أرسنال ضد مانشستر يونايتد

ويأمل نادي أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا في استمرار سلسلة الانتصارات مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وحصد النقاط الثلاث من أجل الاقتراب والمنافسة مع حامل اللقب مانشستر سيتي صاحب العلامة الكاملة متصدرًا جدول الترتيب.

وفي الجهة الأخرى، يسعى مانشستر يونايتد في خطف الثلاث نقاط من أرسنال، حيث يطمح في استعادة الثقة للاعبين والعودة من جديد على منصات تتويج الدوري الإنجليزي، كما يأمل جمهور الشياطين الحُمر.

تابع موقع تحيا مصر علي