عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتايجر.. سارة سلامة تخطف الأنظار من داخل الجيم

سارة سلامة _ أرشيفية
سارة سلامة _ أرشيفية

خطفت الفنانة الشابة سارة سلامة الأنظار لها في أحدث ظهور من داخل الجيم بملابس رياضية على شكل تايجر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام. 

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة سارة سلامة.

سارة سلامة تحقق نجاح واسع بالأجهر

وكانت حققت سارة سلامة نجاح واسع في مسلسل الأجهر وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمرو سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي ولاقى ردود فعل إيجابية وصدى واسع من قبل الجمهور. 

تصريحات سارة سلامة التليفزيونية 

من جانبه، قالت الفنانة سارة سلامة عن أحد أزماتها: "لست مصدومة لأن منذ ظهورى وتحاطنى الشائعات والانتقادات، والصورة التى نشرتها كانت بفلتر معروف على موقع إنستجرام وتلقيت ردود فعل قوية جدا، واعتدت ألا أرد على تلك الانتقادات ولكن وجدت أننى لا بد أن أرد".

وتابعت سارة سلامة فى تصريحات تليفزيونية: "أنا شخصية صريحة ولا أسعى لإثارة الجدل بشكل متعمد، وأحترم آراء الجمهور ولكن الهجوم بدون مبرر من المؤكد أنه أمر سخيف، وعلاقتى بالسوشيال ميديا منذ زمن عندما بدأت فى الإعلانات، ولكن بعد فترة وجدت الكثير من الصفحات الشخصية تحمل اسمى وهى صفحات مفبركة لذلك وقع على ظلم".

تابع موقع تحيا مصر علي