عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامه بالإساءة للجمهور.. كريم فهمي: كنت بهزر وإن بعض الظن إثم

كريم فهمي
كريم فهمي

أكد الفنان كريم فهمي على أنه لم يقصد الإساءة للجمهور في أخر منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم فهمي عبر فيسبوك

كريم فهمي والإساءة للجمهور

وكتب كريم فهمي: هو ليه لما أكتب رأي على السوشيال ميديا بتترجم إلى اسوأ معنى ليه ممكن يتفهم بيه.. يعني أخر بوست كتبته أننا مش عايشين وسط بني ادمين احنا عايشين وسط لجنة تحكيم بصوت الزعيم.

وتابع: ليه اتاخدت  أني بتكلم عن الفن وأني بغلط في رأي الجمهور مع أنها هزارة بسيطة أوي على الحياة.. وملوش علاقة نهائي بالفن.. إن بعض الظن إثم فعلا.

تعليق كريم فهمي على عدم تكريم ريهام عبد الغفور

وسبق وأن استنكر الفنان كريم فهمي عدم تكريم النجمة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية في مدينة العلمين، مشيد بأعمالها الأخيرة.

وكتب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم.. دي عملت سيزون ولا محمد صلاح.

كريم فهمي: أنا مش ملتزم وبعمل حاجات كتير غلط

وعلى صعيد آخر، كشف كريم فهمي عن موقفه من دخول بناته المجال الفني، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أنا والقناع، وقال: أنا مش شخص ملتزم على الإطلاق، ولكنى بصلى وبصوم ولكن لا أدعى الفضيلة وبعمل حاجات كثيرة للغاية خطأ، ولكن حكم دخول بناتى الوسط الفنى تحكمه أشياءً كثيرة أولها الموهبة هل لديها الموهبة من عدمه.

وأضاف كريم فهمى :لا أستطيع أن أحكم على إمكانية دخول بناتى الوسط الفنى إلا عندما تكبر بنتى وتقرر بنفسها الدخول الوسط الفني.

وتابع الفنان كريم فهمى :إذا كبرت أحد بناتى وأرادت دخول الوسط الفنى سأذكر لها الصعوبات وهى حرة فى قرارها حول الدخول للوسط الفنى، وأنا بحترم الوسط الفنى وبتشرف إنى واحد منه.

تابع موقع تحيا مصر علي