عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تقدير بالغ واحترام حقيقي».. تفاعل مبهر للمصريين مع الصفحة الرسمية لسيدة مصر الأولى انتصار السيسي

سيدة مصر الأولى انتصار
سيدة مصر الأولى انتصار السيسي

سيل التعليقات الإيجابية تظهر عرفان المصريين بقدر السيدة انتصار السيسي 

مكانة مؤثرة في وجدان المصريين نتيجة الانحياز لكافة شرائح الشعب 

سيدات مصر لايتوقفن عن الإشادة باهتمام السيدة انتصار السيسي بأحوالهن
 

يظهر المصريون احترامًا شديدًا للسيدة الأولى انتصار السيسي نظرًا للاهتمام الذي توليه للسيدات والفتيات والشباب في مصر، ولكلماتها وخطاباتها التي تتسم بالرقي والتفاني في دعم المصريين، فالسيدة الأولى انتصار السيسي تعتبر شخصية هامة في الحياة العامة وفي نفوس المصريين، حيث تلعب دورًا فعالًا في دعم المجتمع وتحقيق التنمية، فالسيدة الأولى تظهر اهتمامًا كبيرًا للقضايا التي تؤثر على حياة النساء والفتيات والشباب. 

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي حجم التفاعل الهائل من عموم المصريين مع أي من المنشورات أو الصور التي تظهر على الصفحة الرسمية للسيدة الأولى انتصار السيسي حيث حالة من التقدير الكامل، مع مستجدات الصفحة التي تصبح بمثابة ساحة تفاعل شعبي بآلاف التعليقات التي تركز على أن السيدة الأولى هي واحدة من المصريين تحرص عليهم ولا تتوقف عن مخاطبتهم بكل مافيه صالحهم. 

السيدة الأولى وثقة بلا حدود في الشعب المصري وقدرات أبناءه

تؤكد قرينة الرئيس، السيدة انتصار السيسي على دور الشعب المصري كقوة حقيقية في بناء وتطوير الوطن، وتشجعه بكل فئاته على تحقيق طموحاته وتطلعاته في مختلف المجالات، سواء كان ذلك في المجال السياسي، أو الاقتصادي، أو التعليمي، أو غيرها، حيث تؤمن بأن تمكين المواهب المخلصة للعمل الدؤوب، يعزز التنمية المستدامة ويسهم في بناء مجتمع أكثر تقدمًا وازدهارًا.

تأتي تعليقات المصريين كافة على منشورات السيدة الأولى لتظهر إدراكا لثقتها فى الشعب المصري وتقديرها للدور الهام الذى يقوم به فى المجتمع، بخلاف دعم معتاد وخاص لسيدات مصر فلا تتوانى السيدة انتصار السيسي عن القول: ستظل المرأة المصرية دائما وأبدا مصدر الحياة أمام كل خطر يواجه ويقع على ارض هذا الوطن، وثقتي بالله تعالى أنه يحمي مصرنا الحبيبة، وثقتي أيضا بالمرأة المصرية التي تقع على عاتقها مسئولية كبيرة تجاه أسرتها لرعايتهم. 

تتلقى المرأة المصرية دعما بلا حدود من السيدة الأولى انتصار السيسي، التي تعيد التذكير دائما بأن المرأة المصرية هي سند لأسرتها ودرع وحصن لوطنها فى جميع الأحداث ولم تتردد لحظة فى تلبية نداء الوطن، واستجابت له بكل حب لتراب هذا البلد العظيم . وتشكل قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي دافعا قويا وباعثا هاما للمرأة المصرية فى جميع ربوع مصر لأن تضيف إلى رصيد إنجازاتها وأن تبهر العالم دائما. 

حقوق المرأة كأحد أهم أولويات السيدة الأولى 

تحظى المرأة المصرية بحقوق وفرص متساوية في مختلف المجالات، وذلك بفضل سياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعم وتشجيع السيدة الأولى انتصار السيسي، حيث تعمل الحكومة على تعزيز هذه الحقوق وضمان تطبيقها لرجال وشباب وفتيات وسيدات مصر، حيث تم اتخاذ العديد من الإجراءات لتعزيز مشاركة المرأة والرجل في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، بما في ذلك زيادة نسبة تمثيل المرأة في البرلمان والحكومة، وتشجيع المشاركة النسائية في سوق العمل، وتوفير فرص التعليم والتدريب للشباب. 

ولاتترك السيدة الأولى مناسبة إلا وتشير إلى أن قدرات المرأة المصرية في حماية أسرتها والدفاع عن وطنها ليس لها حدود، حيث تُعَدُّ المرأة المصرية ركيزة أساسية في المجتمع، لأنها تُسهِم بشكل كبير في تنشئة الأجيال القادمة وتعزيز القيم والمبادئ الأخلاقية.

وبشهادة الجميع فإن المرأة المصرية تتلقى دعمًا كبيرًا من السيدة الأولى انتصار السيسي، التي تعتبرها سندًا لأسرتها ودرعًا وحصنًا لوطنها في جميع الأحداث، فلا تتوقف عن تشجيع المرأة المصرية على المشاركة الفعّالة في مختلف المجالات وتؤكد على أهمية دورها في بناء وتطوير  مقدرات الدولة المصرية. 

دعم السيدة الأولى للتعليم والثقافة بربوع البلاد 

إحدى أبرز جوانب احترام المصريون للسيدة الأولى وتقديرها وسيل التعليقات الإيجابية بحقها على مواقع التواصل الاجتماعي، هو دورها في دعم التعليم والثقافة. فقد دعمت مبادرات تهدف إلى تحسين جودة التعليم في مصر وتوفير فرص تعليمية أفضل للشباب. كما تسعى لتعزيز الثقافة والفنون في المجتمع المصري من خلال إعلان دعمها للمشروعات الثقافية والفنية.

بالإضافة إلى ذلك، تهتم السيدة الأولى بدعم حقوق المرأة وتمكينها في مصر. تعمل على تشجيع المشاركة السياسية والاجتماعية للنساء، وتسعى لتحقيق المساواة بين الجنسين في جميع المجالات. كما تدعم مبادرات رائدة تهدف إلى مكافحة العنف ضد النساء وتحقيق العدالة للضحايا.

لا يقتصر دور السيدة الأولى على التوجه نحو النساء فحسب، بل يشمل أيضًا دعمها للشباب في مصر. تولي اهتمامًا كبيرًا لقضايا الشباب وتسعى لتوجيههم على الدوام نحو فرص عمل مناسبة وبرامج تدريبية لتمكينهم وتطوير مهاراتهم، تعمل أيضًا على تشجيع الابتكار والريادة في صفوف الشباب المصري، وهو مايوجهون على إثره الثناء والإشادة عبر صفحتها الرسمية. 

كلمات ومنشورات تمتاز بالرقي الشديد من السيدة انتصار السيسي 

تتميز كلمات وخطابات السيدة الأولى انتصار السيسي بالرقي والحكمة، تعبر عن رؤية إيجابية لمستقبل مصر وتحث المصريين على العمل المشترك والتضحية من أجل تحقيق التنمية والازدهار، حيث تسعى لتوحيد الشعب المصري وتعزيز قيم التسامح والتعاون.

لا شك أن هذه الجوانب تؤدي إلى مظاهرات الدعم والتشجيع الإلكتروني وإظهار احترام المصريين الشديد للسيدة الأولى انتصار السيسي، حيث يرون فيها شخصية شديدة الانحياز لعموم الشعب المصري، تعمل بشكل قوي ومؤثر لخدمة مصر وشعبها، وتسعى جاهدة لتحقيق التغيير الإيجابي في حياة المصريين جنبا إلى جنب مع سياسات وتوجيهات القائد والزعيم عبدالفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي