عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان يوسف عن الدراما المصرية: ناقصها الإنتاج

حنان يوسف _ أرشيفية
حنان يوسف _ أرشيفية

كشفت الفنانة حنان يوسف عن رأيها في الدراما الحالية وما تحتاج إليه من مقاومات، مشيرة إلى أن الإنتاج هو العنصر الوحيد الذي ينقصها.

تحيا مصر يرصد رأي حنان يوسف في الدراما.

رأي حنان يوسف في الدراما

وقالت يوسف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الدراما ناقصها إنتاج كويس زي اللي كانوا موجودين قبل الثورة.. احنا عندنا فنانين عباقرة مش موجودين في مكان وعندنا سينما 120 سنة كل العناصر مكتملة إلا الإنتاج.

حنان يوسف تحقق نجاح واسع في مسلسل السفاح

هذا وحققت الفنانة حنان يوسف نجاح واسع في مسلسل سفاح  من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

المسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

من جانبه، تحدث حنان يوسف على استخدامها في أدوار الشر في بداية حياتها الشخصية، فقالت: “أنا بيبقى شكلي كشر وشخصية جادة بس اللي يقرب يلاقي حاجة تانية فبدأ بأدوار الشخص القاسي وفي سجن النسا جزء ببقى قاسية وجزء بتعلم البنا الرقص”.

وتطرقت حنان يوسف بالحديث عن دخولها مجال الفن، فقالت: “كنت بدرو على شغل عادي مش تمثيل ورضوان الكاشف قالي لازم تمثلي، وبعدين ابتدت الدنيا من المسرع لـ الورشة لـ السينما والتليفزيون، وفي السينما خيري بشارة هو اللي رشحني وماما مكنتش موافقة، جم البيت كلموا ماما فسمحتلي وكان الضوء والأسورة”.

علاقة حنان يوسف بنجلها

وتحدث حنان يوسف عن علاقتها بـ نجلها، فقالت: “عمري ما زعقتله ولا ضربته ولا قولتله عيب ولا حرام، كان كل هدفي انه ميأذيش نفسه ومخسروش وسيبته كدة وطلع زي الفل مهذب وخلوق ومحترم”.

تابع موقع تحيا مصر علي