عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعديل تتر مسلسل المداح 3 لهذا السبب| تفاصيل

حمادة هلال
حمادة هلال

أعلن المنتج الفني مجدي نور استجابة نقابة المهن السينمائية للشكوى المقدمة منه ضد المنتج إسلام المرسي بخصوص عدم وضع اسمه وفريق إنتاجه بشكل لائق على تترات مسلسل المداح 3 الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مجدي نور عبر فيسبوك

شكوى مجدي نور

وكتب مجدي نور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قرار نقابة المهن السينمائية في الشكوى المقدمة مني ضد المنتج إسلام المرسي بخصوص عدم وضع اسمي وفريق إنتاجي بشكل محترم على تيترات مسلسل المداح الجزء التالت.

وتابع: شكر خاص للسيد نقيب المهن السينمائية الأستاذ مسعد فودة والسيد المستشار نائب رئيس مجلس الدولة والسيد المستشار طارق فودة  والشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلس إدارة النقابة.

مسلسل المداح 3

جدير بالذكر أن مسلسل المداح 3 شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، وكتنت تدور أحداثه حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر.

ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تصريحات حمادة هلال عن المداح 3

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان حمادة هلال عن كواليس مسلسل المداح الجزء الثالث أسطورة العشق، كما أوضح أن المسلسل فتح للجمهور بابًا للخيال.

وقال حمادة هلال خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر والذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر: كل الأفلام والأجزاء الكبيرة في المسلسلات والسوبر هيرو بالنسبالهم هو راجل الدين بيخرج الشياطين واحنا مش بنخوف الناس العكس الناس بتشوف وبتعرف أن الحاجة دي سهل جدًا تبقى حواليك وفي نفس الوقت انت العلاج عندك اهو وهو ربنا مفيش احسن منه.

تابع موقع تحيا مصر علي