عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل: نتواصل مع لشبونة من أجل حل أزمة القيد.. والجميع قلقان على الزمالك

مدحت العدل
مدحت العدل

قال السيناريست مدحت العدل أن الفترة المقبلة تحتاج للوقوف بجوار نادي الزمالك من جميع المحبين، لأن الظروف الحالية بالطبع صعبة للغاية.

وقال مدحت العدل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" عندما تحدثت عن ملفات الزمالك كان بسبب رغبتي فى أن أطمئن الجماهير التى تشعر بالقلق على نادي الزمالك، والكرة أصبحت بيزنس الأن، لذلك الأزمة الحالية بالطبع أساسها ماديات.

وأضاف:" تم تجميع أمول ومازال من أجل حل أزمة نادي الزمالك، ومن بينها مثلًا أزمة مستحقات أوسوريو والتى بالطبع تم تجميعها من أجل أن الرجل يكمل عمله مع النادي.

وتابع:" أزمة القيد كبيرة بالطبع فى نادي الزمالك وتأثر عليه، وبالطبع أكثر قيمة مستحقات هى لفريق سبورتنج لشبونة، وبالطبع نتحدث ونتواصل معهم من أجل حل هذه الأزمة.

سبورتنج لشبونة يرفض تقسيط الغرامة

تحدث مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن تلقيهم خطابًا رسميًا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بشأن الغرامة المادية المستحقة الخاصة باللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول للفارس الأبيض.

وقال المصدر، أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي رفض بشكل قاطع الطلب المقدم من نادي الزمالك، والذي تم إرساله منذ عدة أيام مضت، حيث جاء سبب النادي البرتغالي أن القضية منذ عام 2015، اي بعد مرور 8 أعوام.

وأشار المصدر، أن الأمر بات صعبًا على القلعة البيضاء، حيث مضطر لسداد الغرامة المالية كاملة، بجانب غرامة اللاعب بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، لكي يتمكن من قيد صفقاته الصيفية الجديدة خلال شهر سبتمبر الجاري.

وقد تعرض الفارس الأبيض لإيقاف الجديد فترتين متتالتين خلال موسم 2021-2022، حتى عاد إلى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي 2022-2023.

وقد انضم قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى صفوف سبورتنج لشبونة خلال صيف 2014، لكنه لم يشارك سوى في لقاء وحيد قبل أن يغيب عن التدريبات الخاصة بالنادي البرتغالي، ليقرر العودة من جديد إلى القلعة البيضاء من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي