عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد.. نجم لمع في حياته الفنية وفشل على الصعيد الشخصي

أحمد سعد _ أرشيفية
أحمد سعد _ أرشيفية

يعد الفنان المصري أحمد سعد نموذج للنجم الذي حالفه الحظ ولمع في حياته الفنية وأصبح في الصفوف الأمامية في العالم العربي، لكنه لم يوفق في حياته الشخصية.

تحيا مصر يرصد نجاح أحمد سعد على المستوى المهني وفشله على المستوى الشخصي. 

أحمد سعد يتألق بأعماله الفنية 

فبالنظر إلى مسيرته المهنية، سنجده محققًا نجاحات واسعة بأعماله الغنائية التي اجتاحت العالم العربي حيث أنه واحد من أهم نجوم الغناء في مصر وأكثرهم موهبة ودائمًا ما يسعى إلى تطوير ذاته.

زيجات أحمد سعد تنتهي بالانفصال

ولكن مع الأسف الشديد، على الصعيد الشخصي ففشل الفنان أحمد سعيد في تكوين أسرة سعيدة، رغم تعدد وتنوع زيجاته سواء من الوسط الفني أو خارجه، فتزوج سعد 4 مرات على مدار سنوات متقاربة من حياته لكن جميعهم كان مصيرهم الانفصال.

تزوج الفنان أحمد سعد للمرة الأولى من سيدة تدعى لبنى بيومي وهي أم أبنائه جودي وأحمد، حيث تزوجها عام 2006 وانفصل عنها في 2011، وكشف عن حبه لها ولأولاده فى مناسبات مختلفة، لكن تطورت الخلافات بينهما وطلقها ثلاث مرات، الأولى كانت فى عام 2010، عبر الهاتف المحمول وقام بردها فى 26 يونيو فى نفس العام، والمرة الثانية بسبب خلافات جمعتها بشقيقته وطلقها أما المرة الثالثة فى 24 مايو 2011، شفويا، بعد اكتشافها علاقته العاطفية مع صديقتها الفنانة ريم البارودى، وانتهى الأمر إلى رفع دعوى خلع.

أسباب طلاق أحمد سعد 

بينما كانت الزيجة الثانية بعد قصة حب شهيرة مع الفنانة ريم البارودي عام 2011 بعد تعارفهما في كواليس مسلسل "احنا الطلبة" واستمر الزواج 6 أيام فقط و كانت علاقتهما مليئة بالخلافات المستمرة حتى أعلن الثنائي خطبتهما في حفل عائلي بسيط ضم الأهل والأصدقاء.

ونشر أحمد سعد منشور عبر حسابه على فيس بوك وعلق قائلاً:«الظاهر أنا وريم ربنا مش رايد لنا نتخطب.. للأسف إحنا فسخنا الخطوبة.. ودي تبقى أسرع خطوبة انتهت قبل البداية».

وبعد أيام قليلة، قال سعد أن حسابه تعرض للسرقة وعاد مرة أخرى إلى خطيبته ريم، ليعلن مرة أخرى عن انفصالهما وكتب:«لا تأسف على إحسانك لشخص، ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك»، متابعاً:«أنا وريم سبنا بعض خلاص».

ليفاجئ أحمد سعد جمهوره في شهر مارس عام 2017، بإعلان انفصاله عن ريم البارودي، وقام بنشر صورة لأبنائه وعلق قائلاً:«من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص وسبنا بعض نهائي، أنا وريم»

وتحدثت ريم البارودي خلال حلقة العرافة عن الخيانة والوجع، مؤكدة أن طليقها الفنان أحمد سعد هو من قام بخيانة العيش والملح: «قسم وسطي وكانت صدمة، هو اللي خان العيش والملح، بس أنا كبّرت وخلاص النفوس صافية».

ليرتبط سعد بعدها عام 2017 من الفنانة سمية الخشاب وتكون الزيجة الثالثة، واتهمت ريم سمية بخطف زوجها مؤكدة أنها من قدمت أحمد سعد إلى سمية الخشاب ليقدم لها أغنية مسلسلها الأخير، واعترفت سمية الخشاب أنّ قصة حبها مع أحمد سعد، نشأت في 31 مارس 2017 داخل كواليس مسلسل الحلال، حيث إنه كان مغنّي التتر، ولحّن لها إحدى الأغنيات التي كانت تغنّيها في المسلسل، ومن وقتها حدث التقارب بينهما.

وكان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب بعد زواج دام لعامين صباح يوم 28 مارس 2019، وتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال حلقاتهم ببرنامج شيخ الحارة.

واختتم أحمد سعد قائمة زيجاته، بزواجه من مصممة الأزياء علياء بسيوني وأنجبا منها طفلتيه عليا ومريم، وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وتابعت: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

وأضافت زوجة أحمد سعد السابقة: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

جدير بالذكر أن أحمد سعد ليس النجم الوحيد الذي نجح على المستوى المهني وفشل على المستوى الشخصي فالقائمة ممتلئنة وأبرزهم المطربة المصرية أنغام التي تزوجت هي الأخرى 4 مرات.

تابع موقع تحيا مصر علي