عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب الهزيمة من أرسنال.. أزمة جديدة من تين هاج داخل مانشستر يونايتد

تحيا مصر

مع نهاية سوق الانتقالات الصيفي، تشتعل أزمة جديدة داخل جدران قلعة "أولد ترافود"، بين المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، واللاعب الشاب جادون سانشو، وذلك بعد هزيمة مانشستر يونايتد على يد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد تلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية من نادي أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء مثير أقيم على ستاد "الإمارات" معقل الفريق اللندني، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد هذه الهزيمة، هبط مانشستر يونايتد إلى المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط فقط من 4 جولات حيث فاز في مباراتين فقط، بينما ضمن نادي أرسنال التواجد مع ليفربول في المنافسة اللذان يمتلكان 10 نقاط، في ظل تواجد مانشستر سيتي حامل اللقب على الصدارة برصيد 12 نقطة.

إيريك تين هاج يفتعل أزمة جديدة على غرار رونالدو

بدأت الأزمة عند استبعاد اللاعب جيدون سانشو من قائمة مانشستر يونايتد أمام أرسنال، ليأتي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحٌمر في المؤتمر الصحفي قائلًا، "سانشو لم يود تدريباته بشكل جيد وبسبب هبوط مستواه في التدريبات".

وأكمل المدير الفني الهولندي، "لقد قلت له عليك أن تصل إلى أعلى المستويات داخل مانشستر يونايتد، ولذلك لم يتواجد في مباراتنا ضد مانشستر يونايتد".

تصريحات سانشو على إيريك تين هاج

لكن يأتي الإنجليزي جيدون سانشو ليرد على تصريحات إيريك تين هاج عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، "لا تصدقوا كل ما تسمعوه من فضلكم، هناك أشياء غير صحيحة ولن أسمح بذلك، أنا أؤدي تدريباتي بشكل جيد هذا الأسبوع".

وأضاف سانشو، "هناك العديد من الأسباب لهذا الأمر لكني لن أتحدث حول ذلك، كل ما أريده هو اللعب والمساهمة من أجل فوز فريقي مانشستر يونايتد".

واختتم قائلًا، "نعم أنا أحترم جميع قرارات الجهاز الفني بقيادة إيريك تين هاج، وهو يعرف إني أبذل قصارى جهدي كل أسبوع، وسوف أستمر في ذلك من أجل الدفاع عن نادي مانشستر يونايتد، وأني أتواجد مع لاعبين رائعين حقًا".

وقد افتعل المدير الفني الهولندي أزمة من قبل مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عندما صرح بإنه لن يوجد احترام بينهم، والذي رحل "صاروخ ماديرا" عن صفوف الشياطين الحٌمر بسبب تلك الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي