عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات و أرباح أفلام الصيف 2023 |تعرف عليهم

فيلم وش في وش _ أرشيفية
فيلم وش في وش _ أرشيفية

موسم الصيف 2023، يتنافس مجموعة من الأفلام من خلاله علي إيردات ونجاح الموسم، فتضم الساحة الفنية مجموعة من الأفلام منهم بيت الروبي , العميل صفر , علي الزيرو , أولاد حريم كريم , مرعي البريمو ، وش في وش , مستر أكس ، تاج ، البعبع , البطة الصفرا , وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس الأحد،  2,197,941 جنيه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيردات أفلام الصيف 2023.

ويذكر، أن فيلم العميل صفر يحصل علي المركز الأول في الإيردات حيث بلغ قيمتها 775,885 جنيه.

فيلم العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم أولاد حريم كريم 


ومن جانب أخر، حقق  فيلم أولاد حريم كريم ايردات تبلغ  424,669  جنيها.

ويشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم ، مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة لأبطال الجزء الثاني وهم: عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم"، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

فيلم وش في وش

بينما فيلم وش في وش يحقق ايرادات قيمتها 611,124 جنيه, بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

فيلم بيت الروبي 


جدير بالذكر، أن فيلم  بيت الروبي حقق إيردات تبلغ قيمتها 165,183 جنيه, بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.


هذا وحقق فيلم “ع الزيرو” إيرادات وصلت إلى 80,943 جنيه ، ابطاله : محمد رمضان و نيللي كريم وشريف دسوقي وشريف سلامة وجومانا مراد  وخالد الصاوي ، كما وشارك في تمثيل أداوره الجميلة عدد اخرين من الفنانين المصريين ولقد ابدعوا في اخراج قصته الذي جذبت الجمهور المصري والعربي .

تابع موقع تحيا مصر علي