عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: اتحاد جدة يصر على ضم صلاح.. وليفربول يرفض جميع الإغراءات

محمد صلاح
محمد صلاح

مازال انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي هو حديث العالم حتى وقتنا هذا، بعد إصرار الاتحاد على ضم اللاعب، وتمسك إدارة الريدز بتواجده ضمن صفوف الفريق.

ويأمل نادي اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات محمد صلاح قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي، ويغلق ليفربول جميع الأبواب لرحيل الملك المصري في ظل تمسكه باللاعب خلال الموسم الجاري.

الاتحاد يواصل إغراء صلاح 

وأشارت بعض التقارير البريطانية، أن هناك اجتماع بين وفد اتحاد جدة ورامي عباس خلال الأيام الماضية، حيث عرض الوفد السعودي راتب بقيمة 200 مليون يورو سنويًا كراتب فقط لمحمد صلاح، ليكون الفرعون المصري أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأضافت التقارير، أن اتحاد جدة يحاول إغراء محمد صلاح بجميع الطرق الممكنة، حيث عرض عليه راتب بقيمة 2 مليون إسترليني في الأسبوع، في ظل كان العرض الأول له 1.5 مليون جنيه إسترليني.

وليفربول يرفض وبشدة

وقد تحدث المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، عن إمكانية رحيل محمد صلاح عن قلعة "أنفيلد" خلال الفترة المقبلة، أي قبل الدخول في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سوبوسلاي عبر شبكة "سكاي سبورتس"، "أنا سعيدٌ للغاية بتواجده في ليفربول الجميع يريد بقاءه هنا، يجب أن يكون معنا هذا الموسم على الأقل، إنه لاعب كبير ونحتاج لشخص مثله في يساعدنا للتقدم نحو المنافسة على الألقاب".

وجاءت تصريحات اللاعب المجري سوبوسلاي على جماهير ليفربول بالثقة الكبيرة في الحفاظ على الملك المصري، ليأتي الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأحمر ويؤكد ما قاله لاعب وسط الريدز.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أستون فيلا، "صلاح لم يخبرني برحيله عن الفريق، إنه لاعب لليفربول ويريد التواجد هنا بالطبع".
وأكمل الألماني، "صلاح دائما ما يظهر تركيزه في التدريبات والمباريات بشكل كبير، وموقفنا لم يتغير بالطبع حول رحيله، وأؤكد من جديد أن محمد صلاح ليس للبيع".

وقد حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي