عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم مندوب مبيعات لـ بيومي فؤاد يحقق أضعف إيردات في موسم الصيف

فيلم مندوب مبيعات
فيلم مندوب مبيعات _ أرشيفية

يحقق فيلم مندوب المبيعات بطوله الفنان بيومي فؤاد أقل الإيردات  حيث حقق إيرادات بلغت 181،823 منذ عرضه من خمس أيام. 

 

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم مندوب مبيعات.

 

أبطال فيلم مندوب مبيعات

ويشارك في الفيلم  العديد من الفاننين منهم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، يسرا المسعودي، أحمد سعد، وائل العوني، هبة عبد العزيز، منى فاروق، لمياء كرم، إيمان يوسف، أيمن قنديل، والفيلم من تأليف وإخراج حامد صالح.
أحداث فيلم مندوب مبيعات. 

قصة فيلم مندوب مبيعات

وتدور أحداث  فيلم مندوب مبيعات حول سفر سعيد بيومي فؤاد للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على فريدة، وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

وينافس فيلم مندوب المبيعات أكثر من خمس أفلام  منهم فيلم العميل صفر بطوله أكرم حسني, وفيلم علي الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان , فيلم وش في وش بطولة الفنان محمد ممدوح و الفنانة أمينة خليل , فيلم أولاد حريم كريم بطولة الفنان مصطفي قمر ,فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز , وفيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي .

أخر أعمال الفنان بيومي فؤاد

ومن جانبه ، كانت أخر أعمال الفنان بيومي فؤاد ، يشارك بيومي فؤاد في فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

ويذكر،أن شارك ايضا بيومي فؤاد في فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

تابع موقع تحيا مصر علي