عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبرتسون يعلن استمرار محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح وروبرتسون
محمد صلاح وروبرتسون

تحدث الدولي الأسكتلندي إندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن رحيل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني عن صفوف "الريدز" خلال الايام المقبلة، وسط العديد من التكهنات التي تشير إلى رحيله إلى اتحاد جدة السعودي.

وقد حقق ليفربول فوزًا ساحقًا على نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "أنفيلد"، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات روبرتسون عن رحيل صلاح

وقال اللاعب روبرتسون في تصريحات صحفية لشبكة "سكاي نيور" ، "رحيل صلاح إلى الدوري السعودي؟ لا يهمنا تلك التكهنات كلاعبين، محمد صلاح مستمر معنا في ليفربول وهذا هو الوضع الحالي بالنسبة لنا".

وأكمل روبرتسون، "محمد صلاح ملتزما في تدريباته وهذا ما يظهر تألقه مع ليفربول في المباريات، لقد وصل إلى قمة الاحتراف، وأعتقد إنه أحد افضل لاعبي العالم الآن".

كلوب وسوبوسلاي يؤكدان بقاء صلاح

وقد تحدث في وقت سابق المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط ليفربول، عن رحيل صلاح إلى اتحاد جدة السعودي، قبل خوض منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سوبوسلاي، "الجميع هنا سعيد للغاية بتواجد محمد صلاح في ليفربول ونريد بقاءه هنا بشكل مستمر، وأؤكد على تواجده معنا على الأقل هذا الموسم، إنه من أفضل لاعبي العالم ونحتاج للاعب مثله للمنافسة على الألقاب".

وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في المؤتمر الصحفي عقب لقاء أستون فيلا بالدوري الإنجليزي،: "محمد صلاح لم يخاطرني برحيله عن صفوف الفريق، إنه لاعب مهم لنا بشكل كبير وبالطبع نريد تواجده هنا".

وأكمل، "محمد صلاح دائما يركز في تدريبات الفريق بشكل كبير مما يظهر تألقه في مباريات ليفربول، وأؤكد أن موقفنا لن يتغير وأحب أقول أن محمد صلاح ليس للبيع".

إغراءات اتحاد جدة لصلاح

ويٌصر اتحاد جدة على ضم محمد صلاح خلال الأيام الماضية، حيث اجتمع مع رامي عباس وعرض على اللاعب 200 مليون يورو سنويًا، ليكون الملك المصري أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي