عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هادي خشبة: صلاح محسن مهاجم جيد ولابد أن يبتعد عن الأداء الاستعراضي

صلاح محسن
صلاح محسن

أكد هادي خشبة نجم فريق الأهلي السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم المقبل.

هادي خشبة يكشف عن رأيه في صلاح محسن بعد عودته للأهلي 

وقال هادي خشبة نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن صلاح محسن مهاجم جيد وسيفيد فريق الأهلي في الموسم المقبل بعد عودته من الإعارة ولكن يجب أن يبتعد عن الأداء الاستعراضي داخل أرض الملعب ".

وتابع:"السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قادر على توظيف صلاح محسن داخل أرض الملعب بشكل فني قوي ".

المهاجم الأجنبي يحدد مصير صلاح محسن مع الأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي اتخذوا قراراً بشأن مصير صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعد عودته من الإعارة من نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"وربط السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مصير صلاح محسن مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

وتابع:"وفي حال ضم مهاجم أجنبي سيوافق كولر على تجديد إعارة صلاح محسن مرة أخرى وفي حال تعثر ضم اللاعب سيتم الابقاء على اللاعب في الموسم الجديد".

أرقام لاعبي الأهلي للموسم الجديد 

وعلم تحيا مصر أن هناك مفاجآت عديد في أرقام قمصان لاعبي الأهلي التي تم قيدها ضمن قائمة الفريق الأولى في الاتحاد المصري لكرة القدم منذ أيام قليلة، والتي جاءت كالتالي:-

1-محمد الشناوي رقمه 1، خالد عبد الفتاح رقمه 2، محمود متولي رقمه 4، رامي ربيعة رقمه 5، ياسر إبراهيم رقمه 6، محمود عبد المنعم كهربا رقمه 7، أكرم توفيق رقمه 8، أحمد عبد القادر رقمه 9، محمد شريف رقمه 10، مروان عطية رقمه 13، حسين الشحات رقمه 14، أليو ديانج رقمه 15، عمرو السولية رقمه 17، محمد مجدي أفشة رقمه 19، كريم وليد "نيدفيد" رقمه 20، علي معلول رقمه 21، بيرسي تاو رقمه 23، محمد عبد المنعم رقمه 24، أحمد قندوسي رقمه 26، طاهر محمد طاهر رقمه 27، كريم فؤاد رقمه 28، محمد هاني رقمه 30، مصطفى شوبير رقمه 31، حمزة علاء رقمه 33، محمد فخري رقمه 34، أحمد نبيل كوكا رقمه 36.

تابع موقع تحيا مصر علي