عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان يوسف بعد ردود الأفعال الإيجابية على سفاح الجيزة: توقعنا أنه يحصل ضجة لأن المسلسل معمول باحترافية

حنان يوسف _ أرشيفية
حنان يوسف _ أرشيفية

أكدت الفنانة المصرية حنان يوسف أنها وفريق عمل سفاح الجيزة كانوا متوقعين نجاحه، لأنه تم العمل عليه باحترافية شديدة.

تحيا مصر يرصد تعليق حنان يوسف على نجاح سفاح الجيزة.

تعليق حنان يوسف على نجاح سفاح الجيزة

وقالت حنان يوسف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كنا متوقعين أنه يحصل ضجة لأن المسلسل حلو جدًا والتحضير كان جامد قبل دخول التصوير.. يعني دا شغل معمول باحترافية.

سفاح الجيزة يتسبب للإعلامية دعاء فاروق في رعب

من جانبه، كشفت الإعلامية دعاء فاروق، عن خوفها بعد عرض مسلسل سفاح الجيزة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيه: أنا مبقتش أثق في حد خالص، وبخاف من مسلسل السفاح وبترعب ومبعرفش أنام ومبقدرش أشوف مشاهد القتل.

وتابعت: بلاش تتدينوا أرجوكم.. الشخص بيكون عامل فيها متدين ويختمها بالقتل أو أي مصايب سودة.. وده تدين ظاهري وستارة للسفاح.. ماله الكأس والسجارة بلاش تصلوا ما دام هتختمها بالقتل.

فيما قالت ركين سعد ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، معقبة: الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير.

ركين سعد تكشف كواليس تصوير سفاح الجيزة 

وأضافت ركين سعد: أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي.

وأوضح أحمد فهمي أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته".

تابع موقع تحيا مصر علي