عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2023 الموافق 10 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام غالي يمثل الأهلي في قرعة كأس العالم للأندية غدًا الثلاثاء

حسام غالي
حسام غالي

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، تكليف الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية والحضور ممثلًا عن النادي في قرعة كأس العالم للأندية.

الخطيب يقرر تكليف حسام غالي بتمثيل الأهلي في قرعة المونديال 

والتي تجرى غدًا لتحديد المواجهات بين الفرق المتنافسة، ويذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا بجانب أبطال بقية القارات ونادي اتحاد جدة ممثلًا للدولة المنظمة.

محمد فاروق: " خالد بيبو " يطالب بصلاحيات سيد عبدالحفيظ وابعاد غالي عن فريق الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وجه طلباً مهماً إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الفترة الماضية قبل بدأ معسكر الفريق القادم للموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"طلب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي من الخطيب منحه كافة الصلاحيات التي تم منحها إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء حتى ينجح في مهمته والسيطرة على غرفة خلع الملابس في الأهلي في مهمته الجديدة".

وتابع:"طلب بيبو من رئيس النادي الأهلي عدم تدخل أي أفراد من لجنة التخطيط أو مجلس الإدارة في عمله وابعاد حسام غالي عضو مجلس الإدارة عن طبيعة عمله في القلعة الحمراء وأن يكون هو – أي الخطيب – المشرف الوحيد فقط على فريق الكرة بالنادي الأهلي".

الخطيب يغادر معسكر الأهلي بالنمسا 

يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، معسكر المارد الأحمر بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة.

ويخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى.

خاصة أنه تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات. وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي