عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي كامل يوجة رسالة شديدة اللهجة لـ محمود الليثي ورضا البحراوي: الجميع هيقف عند حده

مصطفى كامل ورضا البحراوي
مصطفى كامل ورضا البحراوي ومحمود الليثي _أرشيفية

وجه مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية رسالة شديدة اللهجة لعدد من المطربيين يحذرهم فيها من ألفاظهم خلال الأيام المقبلة .

تحيا مصر يرصد تصريحات  مصطفي كامل للمطربين في مصر وخارج مصر.

رسالة مصطفى كامل للمطربين

قال نقيب المهن الموسيقية مصطفي كامل عبر تصريحات تليفيزيونة : الأنضباط بدأ وأن الدور سيأتي على الجميع", ووجه رسالة خاصة بكلمات  خارجة  التي يقولنها المطرربين في إحدي حفلاتهم وخاصة محمود الليثي المطرب الشعبي ورضا البحراوي المطرب الشعبي ايضا .

تصريحيات مصطفي كامل عن محمود الليثي و رضا البحراوي

وتابع: الشكل غير اللائق يساوي الألفاظ الخارجة، الجميع سيقف عند حده، ولا أفرق بين أحد، ولا أهتم بالشعبية الجماهيرية.. لانضباط بدأ، وكل ما يسعني قوله أن الدور سيأتي على الجميع، رسالة للكثير من المطربين، سواء رضا البحراوي أو محمود الليثي أو غيرهم من الأيام المقبلة انضباط الفن المصري بشكل غير عادي.

وأضاف: فيه ألفاظ متدينة بيقولوها المطربين، وبيقفوا على المسرح زي الجزارين، يقولوا إحنا أبطالها لحد ما نبطلها، وابعتها له.

نقابة المهن الموسيقي تمنع المطربة ساره زكريا من الغناء في مصر

ومن جانب أخر , تحدث مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية عن أزمة ساره زكريا والتي قالت ألفاظ خارجة في أخر حفل لها في الساحل الشمالي وبمشاركه المطرب الشعبي حسن شاكوش حيث قالت : هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟, مما زاد غضب الجمهور علي سارة زكريا, وسبب قولها ذلك أن الجمهور لا يتفاعل معها في الحفل الغنائي .

ويذكر، أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية  قرار بإيقاف التصاريح بالعمل مع سارة زكريا، واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة، و أمس كان أستعدعاء المطربة  سارة زكريا وقالت أثناء التحقيق مع للنقابة : أنها معتذرة عن الالفاط الا قالتها لكل جمهور الشعب المصري واللبناني والسوري.

و أستكمل مصطفي كامل حديثة و قال ورغم تقديمها الاعتذار الرسمي، وبعد مشاورة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات، قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية، منع سارة الزكريا من الغناء داخل مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي