عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي نجم شهر سبتمبر على راديو إنرجي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

اختارت محطة راديو إنرجي ٩٢.١ الفنان محمد هنيدي ليكون نجم شهر سبتمبر، واستضافته في حلقة خاصة للحديث عن مشواره الفني خلال الشهر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اختيار محمد هنيدي نجم شهر سبتمبر لـ راديو إنرجي

محمد هنيدي نجم راديو انرجي

وقدم الفنان محمد هنيدي على مدار مسيرته العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة في السينما والتلفزيون، وطرح مؤخرا له فيلم مرعي البريمو.

كماعرض للفنان محمد هنيدي خلال الفترة الماضية عدد من الأعمال الكوميدية منها الإنس والنمس، نبيل الجميل أخصائي تجميل، ويستعد لطرح فيلم الجواهرجي الذي يعود به للتعاون مع منى زكي قريبا.

راديو إنرجي ونجوم الشهر 

وتحرص محطة راديو إنرجي كل شهر على اختيار نجم للاحتفاء بمشواره الفني وموهبته سواء التمثيلية أو الغنائية، وكان نجم شهر أغسطس هو الفنان كريم عبد العزيز الذي حل ضيفا في حلقة خاصة وكشف عن العديد من أعماله المرتقبة، وكواليس أشهر وأنجح أفلامه التي تصدر ٣ منها إيرادات السينما المصرية.

محمد هنيدي وأعماله الفنية 

ويعد فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدي، كل من غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

وتحدث محمد هنيدي على نجاحات مرعي البريمو في السينمات، فقال: ردود أفعال فيلم مرعي البريمو كرم كبير من ربنا، والحمد لله الأسرة المصرية حبت الفيلم، وإحنا بنتعب علشان الناس ترضى على الشغل وتنبسط، والكواليس مع غادة عادل كانت جميلة جدا، وبقالنا فترة كبيرة لم نتعاون مع بعض، بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية وبلية ودماغه العالية، ومع إن شهادتي مجروحة لكن غادة طالعة سكر في الفيلم، وكل المجموعة والمخرج سعيد حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي