عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله: أحمد فهمي أبهرنا بأداءه في سفاح الجيزة وهنا الزاهد لازم تبذل جهد

ماجدة خير الله _
ماجدة خير الله _ أرشيفية

علقت الناقدة ماجدة خير الله على مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، كاشفة عن رأيها فيه خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج فيس على شاشة قناة هي.

تحيا مصر يرصد رأي ماجدة خير الله في أحمد فهمي وهنا الزاهد. 

ماجدة خير الله تعلق على مسلسل سفاح الجيزة 

وقالت ماجدة خير الله: قصة فيها كل عناصر الاثارة ومغرية لتحويلها لعمل فني، المسلسل اتعمل علشان الناس تدرك أن مش كل واحد لابس شعار التقوي والورع وصوته هادي وبيعامل الناس كويس يبقي راجل طيب لازم الناس يبقي عندها وعي أنها متنخدعش بالمظاهر.

وتابعت: كل الناس اللي قتلهم يعرفهم بشكل أو بأخر واحدة اخت البنت اللي هتتجوزها وواحدة قريبه منه كلهم في دائرته فلما يكون كل القتلى في دائرة شخص عليه هذه الشبهات فالناس تكذب نفسها وتقول لا مش هو السبب يبقي الناس في غفلة المسلسل خلى الناس تاخد بالها أن في حاجات زي كدة.


وكشفت عن رأيها بشأن القضية التي رفعها أحد المحامين على صناع عمل المسلسل بحجة أنه يصنع ١٠٠ مليون مجرم قائله: هذا كلام هراء لأن الأفلام المصرية والعالمية اللي فيها قاتل متسلسل كتير جدا دي زي ما بيقولوا أكتر من الهم على القلب الناس كلها قتلت بعضها.

ماجدة خير الله تشيد بأداء أحمد فهمي 

وعن أداء أحمد فهمي قالت: أداء أحمد فهمي كان مفاجأة خصوصا أنه تحلى بالشجاعة وغير منهجه الكوميدي خصوصا أن شخصيته في هذا العمل ضد البطل ولكنه مع ذلك ابهرنا بأداءه وساعده على ذلك الإخراج المبهر لهادي الباجوري وتأليف العمل


هذا وفسرت هجومها السابق على الفنانة هنا الزاهد قائلة: هنا على مدار أكثر من عمل تفضل نفس الأشياء بنفس تون الصوت مينفعش اتفرج على عمل وانا عارفة هو هيعمل اية وشكله اية وكل حاجة حتى المكياج والباروكة مفيش أي مفاجأت أو تغير يجب أن تبذل جهد.

مواعيد برنامج Face off


جدير بالذكر أن برنامح "FACE OFF " تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة هي يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي