عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان يوسف عن أعمال الحلقات القليلة: أفضل لأنها مفيهاش مط والجمهور مبيملش

حنان يوسف _ أرشيفية
حنان يوسف _ أرشيفية

كشفت الفنانة حنان يوسف عن رأيها في أعمال الحلقات القليلة مثل مسلسل سفاح الجيزة الذي خاضت بطولته مؤخرًا، مشيرة إلى أنها أفضل من أعمال ال 30 حلقة.

تحيا مصر يرصد رأي حنان يوسف في أعمال الحلقات القليلة.

حنان يوسف تشيد بالأعمال قليلة الحلقات

وقالت حنان يوسف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الحلقات القليلة أفضل لأنها مفيهاش مط وكلام بيتعاد والجمهور مبيملش.

تصريحات حنان يوسف التليفزيونية

على الصعيد الآخر، كانت تحدثت الفنانة المصرية حنان يوسف على استخدامها في أدوار الشر في بداية حياتها الشخصية، فقالت: “أنا بيبقى شكلي كشر وشخصية جادة بس اللي يقرب يلاقي حاجة تانية فبدأ بأدوار الشخص القاسي وفي سجن النسا جزء ببقى قاسية وجزء بتعلم البنا الرقص”.

وتطرقت حنان يوسف بالحديث عن دخولها مجال الفن، فقالت: “كنت بدرو على شغل عادي مش تمثيل ورضوان الكاشف قالي لازم تمثلي، وبعدين ابتدت الدنيا من المسرع لـ الورشة لـ السينما والتليفزيون، وفي السينما خيري بشارة هو اللي رشحني وماما مكنتش موافقة، جم البيت كلموا ماما فسمحتلي وكان الضوء والأسورة”.

وتحدث حنان يوسف عن علاقتها بـ نجلها، فقالت: “عمري ما زعقتله ولا ضربته ولا قولتله عيب ولا حرام، كان كل هدفي انه ميأذيش نفسه ومخسروش وسيبته كدة وطلع زي الفل مهذب وخلوق ومحترم”.

حنان يوسف تتألق بمسلسل المشوار بطولة محمد رمصان

وتألقت الفنانة القديرة حنان يوسف في مسلسل المشوار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، ودرات أحداثه حول ماهر، الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي