عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يهدي زوجته بوكية كفتة ورنجة.. أكتر أكلتين بتحبهم

تحيا مصر

خرج زوج عن المألوف في تعبيره عن حبه لزوجته فبدلا من أن يشترى لها باقة من الورود كنوع من الرومانسية وهي الهدية المتعارف عليها بين العشاق، أحضر لها هدية غريبة وغير متوقعة.

تحيا مصر

وبالرغم من أن الهدية التي قدمها الزوج لشريكة حياته لا تستطيع الاحتفاظ بها لأكبر وقت من الزمن كما هو المتعارف عليه بين العشاق الذين أعتادوا تبادل الهداية مثل سلسلة صغيرة أو أي شئ ملموس يتذكر كل منهما الآخر به إذا غاب عنه في يوم من الأيام، إلا أن الزوج اعتمد في اختياره على تلك الهدية في ما تفضله زوجته وتحبه من طعام الغريب أن هذا الطعام ليس علبة من الشيكولاتة أو علبة من الحلوى كما هو متعارف عليه أيضا.

واستطاع الزوج إبهار زوجته من خلال الهدية اللحظية التي لا تستطيع الاحتفاظ بها ماديا، ولكن تستطيع الاحتفاظ بذكراها في عقلها إلى أخر عمرها، حيث قدم الزوج لزوجته باقة ولكن ليست من الزهور بل باقة من الرنجة وأخرى من الكفته، وهما الطعامان المفضلان لها.

زوج يتقرب لزوجته عن طريق معدتها

وبهذا الفعل استطاع الزوج أن يقلب الموازين بهذه الهدية الغريبة والطريفة في نفس الوقت، حيث أنه من المتعارف عليه أن الزوجة هي التي دائما ما تتقرب إلى زوجها من خلال الطعام كالمثل القائل "أقرب طريق إلى الزوج هي معدته" لكن في هذه المرة الزوج هو من سلك هذا الطريق.

زوج يضرب عصفورين بحجر واحد

و رصد «تحيا مصر»، ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هدية الزوج الغريبة ، بعد انتشار الصور التي تناقلوها فيما بينهما أثناء تقديم الزوج للهدية للزوجة ، والتي لاقت استحسان واعتبروا أنه استطاع ضرب عصفورين بحجر واحد فمنها هدية تعبيرا له عن حبها، ومنها استطاع سد جوع زوجته التي تفضل هذا الطعام، كما اعتبروا أنها نوع من الهدايا المفيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي