عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يغادر معسكر الأهلي بالنمسا للالتحاق بمنتخب تونس

تحيا مصر

غادر علي معلول، معسكر النادي الأهلي، المقام حاليًّا في دولة النمسا، استعدادًا للانضمام لمعسكر منتخب تونس، الذي انطلق بداية من اليوم الاثنين.

انضمام علي معلول لمعسكر تونس 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق اتحاد العاصمة، في إطار مباراة السوبر الإفريقي، منتصف الشهر الجاري. 

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف بالسعودية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف أول لقب له خلال هذا الموسم، والذي يأمل في أن يكون شبيه بالموسم الماضي، والذي حقق فيه جميع البطولات. 

معسكر الأهلي في النمسا 

ويواصل الأهلي برنامجه التدريبي، خلال المعسكر الإعدادي، من أجل تجهيز كل اللاعبين فنيًا وبدنيًا، استعدادًا لانطلاقة الموسم 

وكان الفريق قد خاض مرانه بالأمس، على فترتين صباحًا مساءًا، وشهد التركيز على الجوانب البدنية.

كما خضع لاعبو الفريق لتدريبات خططية وتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم، في معسكر إعداد في النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

تصريحات أحمد عبد القادر في معسكر الأهلي بالنمسا 

وقال عبدالقادر: «بدأنا معسكر الإعداد بالاهتمام بالجانب البدني في المقام الأول، وهدفنا حاليًا استعادة اللياقة البدنية، ومن ثم التركيز في الجوانب الفنية، التي سنعمل عليها بكل تأكيد قبل لقاء كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري».

تابع موقع تحيا مصر علي