عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ورم في الأحبال الصوتية.. اسماعيل فرغلي يتحدث عن إصابته بمرض خطير

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

كشف الفنان اسماعيل فرغلي عن أسباب اصابتة بمرض خطير وهو سرطان الحنجرة وذلك وفقا لتصريحات قالها  أمس في برنامج المصري أفندي، المذاع على شاشة قناة المحور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرر تصريحات إسماعيل فرغلي عن مرضه الخطير الذي أصيب به مؤخرا

تصريحات اسماعيل فرغلي عن اصابته بمرض خطير 

وقال إسماعيل فرغلي خلال البرنامج: جالي ورم في زوري وربنا نجاني منه، كان على أحبالي الصوتية ووقتها كنت بصور مسلسل مكتوب عليا.. روحت لدكتور صحبي قالي أنت كويس بس في حباية صغيرة بس طالعة، وقالي أشوف الغدة، وعملت إشاعة على الغدة وقالوا في وشي ورم ولازم تشيله، وقولت إني بصور مسلسل قالولي حياتك ولا المسلسل فربنا كرمني بدكتور محترم قالي خلص مسلسلك وعيد ونعملها لما دخلت المستشفى قولت لمراتي مفيش مخلوق يقولي سلامتك ولاحد يكلمني سبيني مع اللي خلقني؛ لأن قالوا لي الورم كبير على الأحبال الصوتية فلو مفيش دكتور كويس الأحبال الصوتية ممكن تتشال.

وتابع حديثه، قائلا : لما فوقت من العملية كنت خايف أتكلم ملقيش صوتي فقولت الحمد لله وأنا مكنتش أعرف صوتي راح ولا طلع ولا إيه لحد بعدها بأسبوع بنشوف المرض ده طلع حميد الحمد لله، وكنت بصلي وأنا مكسوف ادعي بقول لربنا  كفاية اللي أنت عملته معايا'.

أخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي 

ومن جانب أخر، كان أخر أعمال اسماعيل فرغلي مشاركته في مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر، ومحسن منصور، وحجاج عبدالعظيم ،واسماعيل فرغلى، ومها أحمد ،ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ،ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، وإخراج وسام المدني وإنتاج عوض ماهر ومحمد حراز.

وكان المخرج وسام المدني كان حريصًا على البحث عن فكرة مميزة ومختلفة يقدم من خلالها كوميديا تناسب الأسرة المصرية

أحداث مسلسل الليلة الكبيرة

ويذكر،أن تجسد الفنانة هالة فاخر في العمل شخصية تدعى عدلات تمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة التي تعيش بها، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي