عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: وفد سعودي جديد يصل ليفربول في محاولة أخيرة لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

وسط إصرار اتحاد جدة على ضم محمد صلاح في العديد من المحاولات لإقناع إدارة ليفربول بالتخلي عن اللاعب قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي بنهاية الأسبوع الجاري.

وبعد حديث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن الملك المصري محمد صلاح ليس للبيع، وكانت رسالته مساء أمس بعد أداء اللاعب أمام أستون فيلا حيث سجل هدف وصنع آخر.

وقد عرض مسؤولو نادي اتحاد جدة عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني مساء يوم الجمعة الماضي، لكن جاء الرد من قبل إدارة ليفربول بالرفض، وعدم التفاوض من أجل محمد صلاح، في ظل عدم تعويض اللاعب بعد انتهاء الميركاتو الصيفي.

عرض جديد من الوفد السعودي

بعدما أكد يورجن كلوب المدير الفني أن محمد صلاح سيبقى داخل جدران قلعة "أنفيلد"، وإنه يريد التواجد ضمن صفوف فريق ليفربول.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هناك وفد سعودي جديد إلى اتجه إنجلترا لرفع العرض المقدم إلى ليفربول من 150 مليون جنيه إسترليني، إلى 200 مليون جنيه إسترليني، وذلك للتعاقد مع نجم ليفربول قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي يوم الخميس المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن مسؤولو نادي اتحاد جدة في طريقهم لإيجاد البديل الأنسب في حال عدم التعاقد مع محمد صلاح، لكنهم يصرون بكل الطرق في الحصول على خدمات قائد منتخب مصر.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب أصر على عدم بيع محمد صلاح بشكل أو بآخر، لانه من أهم اللاعبين في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، في ظل عدم تعويضه.

صلاح يحطم الأرقام القياسية في ليفربول

يستمر الملك المصري محمد صلاح في تألقه مع نادي ليفربول الإنجليزي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أصبح أكثر اللاعبين الأفارقة مساهما بالأهداف في "البريميرليج" فقد شارك في 200 هدفا مع تشيلسي وليفربول.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ويصنع الأهداف في 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي، ويقترب من تحطيم رقمه القياسي بالصناعة والتسجيل في 15 مباراة على التوالي.

ويمثل ستاد "أنفيلد" معقل ليفربول "فال خير" على الفرعون المصري محمد صلاح، حيث خاض على أرضية الملعب 11 مباراة، ساهم خلالهما بـ 14  هدفا، وكانت أبرزها بتسجيله هدفين وصنع مثلهما في شباك مانشستر سيتي خلال مواجهتمها في الدوري الإنجليزي النسخة الماضية.

ويتربع قائد منتخب مصر على عرش هدافي قارة إفريقيا كأكثر لاعب إفريقي يساهم بالأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث شارك في 200 هدف في مسابقة "البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي