عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الجيل يسأل أحمد الطنطاوي: ما موقفك الصريح من جماعة الإخوان الإرهابية؟

ناجي الشهابي رئيس
ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

وجه ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، سؤال إلى المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية الذين أعلنوا عن رغبتهم فى الترشح حتى الآن طالبا الإجابة عليه وخاصة المرشح المحتمل الأبرز النائب السابق أحمد طنطاوي راجيا أن تكون الاجابة عليه واضحة وصريحة لأنه سيترتب علي الاجابة تحديد موقف الكثير فى هذه الانتخابات بشأن مرشحهم الرئاسى.

رئيس حزب الجيل يسأل أحمد الطنطاوي: ما موقفك الصريح من جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال "الشهابي"، في تصريحات له: "سؤالى يطرحه ايضا الرأى العام النخبوى والحزبى والرأى العام الشعبوى لكل المرشحين المحتملين وخاصة للمرشح المحتمل احمد طنطاوى".

وتابع رئيس حزب الجيل: "ما هو موقفكم الصريح من جماعه الإخوان الارهابية راجيا أن تكون إجابتكم قاطعة: هل أنتم مع جماعة الاخوان أم ضدها والى كل المرشحين المحتملين أقول ، تعلمون تمام العلم أن مصر "دولة وشعب" ترفض الإخوان بكل ممارستهم التى عانينا منها طوال السنوات الماضية والتى راح ضحيتها نفر من أغلى أبناء الوطن من أبطال الجيش والشرطة ونالت أيضا من المدنيين العزل".

ناجي الشهابي: الجميع أجمع على إبعاد الإخوان عن الحوار الوطني

وأردف: "لذلك أجمعت الأمة كلها بما فيها حزب الكرامة والحركة المدنية على إستبعادهم من الحوار الوطنى .. ارجو أن تكون الإجابة صريحة وواضحة لأنها ستكون بمثابة عقد بين الشعب والمرشحين المحتملين ؟!!".

تابع موقع تحيا مصر علي