عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عفيفي ينضم لأبطال عصابة عظيمة بجانب إسعاد يونس

كريم عفيفي
كريم عفيفي

انضم الفنان كريم عفيفي لأبطال فيلم عصابة عظيمة والذي يخوض بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة إسعاد يونس، حيث بدأ تصوير مشاهده في الأيام الماضية استعدادا لطرحه قريبا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انضمام كريم عفيفي لأبطال فيلم عصابة عظيمة

كريم عفيفي في بطولة فيلم عصابة عظيمة

ويشارك في بطولة فيلم عصابة عظيمة كل من النجوم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، وفرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الأبياري، إخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم حول إسعاد يونس، سيدة أعمال من ذوي الهمم، تواجه مشكلة أثناء تعاملها مع موظف بأحد البنوك، فتقرر التعاون مع عصابة للسطو على البنك وسرقة الأموال المودعة به.

كريم عفيفي وفيلم مطرح مطروح

ويعرض لـ كريم عفيفي في الفترة الحالية فيلم مطرح مطروح والذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

ويشارك في بطولة العمل بجانبه كلا من النجوم محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

كريم عفيفي وتصريحاته عن مطرح مطروح

وتحدث كريم عفيفي عن العمل، فقال في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: فكرة الفيلم ملهاش علاقة بالشعب المصري خالص هي أكبر من كدة وهي البني أدم نفسه، الشعوب مش عايزة حروب ولا همها في الدمار والخراب همها تروح البحر وتببسط هما أكبر بكتير من الحروب وكل الحاجات دي.

وتابع حديثه: معنى نروح البحر إننا عايزين نعيش مبسوطين، ليه روسية بتحارب أوكرانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي