عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لمسلسل نصي التاني| فيديو

علي ربيع
علي ربيع

طرحت منصة شاهد الإلكترونية الإعلان الرسمي لمسلسل نصي التاني بطولة الفنان علي ربيع، استعدادًا لطرحه يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح الإعلان الرسمي عن نصي التاني

وسبق وأن كشفت سلوى عثمان أنها ستقدم في مسلسل نصي التاني شخصية تدعى إنصاف وتتكون أسرتها من ولد إسمه نادى والذى يجسد هذه الشخصية الفنان على ربيع ومن بنت يدعى إسمها نهى والذى تجسد هذه الشخصية الفنانه الشابه ياسمين عمر ومتزوجة من الفنان محمود البزواى وتتدور بينهم العديد من الإختلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر مصرية بعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميديه.

مسلسل نصي التاني

مسلسل «نصى التانى» مكون من 10 حلقات متصلة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويقابل الفنان على ربيع كل حلقتين فتاة جديدة ويقع فى حبها فتكون بطلتها نجمه مختلفة عن الحلقتين الأخريين أثناء سرد عرض هذه الحلقات وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

مسلسل "نصى التانى" بطولة نخبه من النجوم أبرزهم: النجم على ربيع ، محمد محمود ، سلوى عثمان، محمود البزواى، ياسمين عمر وآخرين وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجمه وفاء عامر، ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، أسماء أبواليزيد ، إيمان السيد، رنا رئيس، بسنت شوقى، جيلان علاء وآخرين وهو من إنتاج شركة «Magic peans» للمنتج أحمد الجناينى ومن قصه وسيناريو وحوار إياد صالح ورامى على وإخراج عمرو صلاح.

أخر أعمال علي ربيع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال علي ربيع فيلم فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

ويدور العمل حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

تابع موقع تحيا مصر علي