عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب أول توكيل للرئيس السيسي: مشوفتش حد عنده رؤية مغايرة.. والمستقبل معاه أفضل

تحيا مصر

أجرى موقع تحيا مصر لقاءًا مع أول مواطن يقوم بعمل توكيل لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والذي أكد أن دعمه للرئيس السيسي يستهدف استكمال مسيرة التنمية المستدامة التي كان قد بدأها الرئيس قبل 10 سنوات، مشيرًا إلى أنه يضع ثقته فيه لمدة رئاسية جديدة.

لقاء تحيا مصر مع صاحب أول توكيل للسيسي

يقول المواطن، ويدعى أحمد سمك، يعمل بقطاع الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، إن قام بالتوجه إلى الشهر العقاري التابع له، من أجل عمل توكيل لدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وفي اليوم التالي لتقديمه الطلب ذهب واستلم التوكيل.

وأشار "سمك" إلى أنه استغل حقه الدستوري والقانوني في عمل توكيل للرئيس السيسي، والذي لديه رؤية مستقبلية تنهض بالوطن إلى الأمام وتشكل مستقبلًا آمناً لابنته التي تبلغ من العمر 8 سنوات.

صاحب أول توكيل للسيسي: قرار نابعي من جوايا

وعن دعمه الرئيس السيسي دون غيره من الشخصيات السياسي، قال: "أنا تابعت الحوار الوطني وجلساته، ولم أجد رؤية مغايرة فيه لما طرحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولذلك قررت عن قناعة تامة دعمي له في الانتخابات الرئاسية 2024.

ونوه أحمد سمك إلى أن الرئيس السيسي نجح في إعادة مصر لريادتها الإقليمية والدولية، وأصبح لها كلمة عندما تنطق يصمت الجميع، فضلا الإنجازات الأخرى التي تحققت في العديد من الملفات، ومنها ملف حقوق الإنسان، الذي خطت فيه الدولة المصرية خطوات كبيرة للغاية، وتم الإفراج عن عدد كبير من المحبوسين والصحفيين.

صاحب أول توكيل للسيسي: ملقتش حد عنده رؤية مغايرة

وأشار إلى أنه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت هناك مجموعة من الإنجازات الضخمة التي اتعكست على حياة المواطنين بشكل مباشر، سواء الطرق والبنية التحتية التي سهلت تنقل المواطنين، أو من خلال مشروعات الإسكان والتي أصبحت متاحة لكل الشباب ومن السهل حصول أي شاب على وحدة سكنية.

وأكد المواطن أحمد سمك صاحب أول توكيل للسيسي، أنه في عهد الرئيس السيسي أخذنا حقوق كثيرة، لكن هناك الكثير أيضًا من الحقوق التي ننتظر تحقيقها خلال الفترة الرئاسية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي