عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة نمرة يطرح أغنيتي ورجعنا لوجع القلب ويا سفينة في هذا الموعد| تفاصيل

حمزة نمرة
حمزة نمرة

يستعد المطرب حمزة نمرة لطرح أغنيتين جديدتين له بعنوان ورجعنا لوجع القلب ويا سفينة يوم الاربعاء المقبل الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حمزة نمرة عبر إنستجرام

وكتب حمزة نمرة: "أخر أغنيتين في ألبوم رايق ورجعنا لوجع القلب ويا سفينة يوم الاربعاء 6 سبتمبر الساعة 7 بتوقيت القاهرة عبر يوتيوب وكل منصات الموسيقى"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغاني.

طرح أغنية عالم كدابة وأكيد راجعين

وسبق وأن طرح المطرب حمزة نمرة أغنيتين جدتيتين له بعنوان عالم كدابة، وأكيد راجعين، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية أكيد راجعين من كلمات: محمود فاروق، ألحان: أندريه مينا، توزيع وميكساچ: أندريه مينا، وأغنية عالم كدابة من كلمات: حسام سعيد، ألحان: عمرو الشاذلي - أحمد الشاذلي، توزيع وميكساچ: عمرو الخضري.

رد حمزة نمرة على محمود التهامي

وعلى صعيد آخر، حرص المطرب حمزة نمرة الرد على تشابه لحن أغنية رياح الحياة مع لحن أغنية للمطرب محمود التهامي، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال حمزة نمرة: طبعا أستاذ محمود التهامي فنان كبير وأستاذي وعلى عيني وراسي، لكن التيمة اللحنية دي هي تيمة معروفة، وطريقة تلحين معينة بسيطة وفيه ألحان كتير معمولة بنفس الطريقة دي فوار جدا يحصل تشابه بين 50 عمل في نفس الكلام، ودا ميمنعش أنه بيقدم حاجة محترمة جدا وبأكد أن الأغنيتين ملهمش علاقة ببعض، لكن السيكوانس هو المتشابه.

تفاصيل ألبوم رايق لـ حمزة نمرة

ومن ناحية أخرى، تحدث المطرب حمزة نمرة عن تفاصيل ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم رايق، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع المذيعة جيهان عبد الله.

وقال حمزة نمرة: الألبوم اسمه (رايق) وأول أغنية نزلت الأربعاء اللي فات، وكل أربعاء الساعة 7 مساء هيكون فيه أغنية أو اتنين حسب الجدول، وحتى أول سبتمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي