عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف سلامة يستعد لتصوير مسلسل العودة| تفاصيل

شريف سلامة
شريف سلامة

يستعد الفنان شريف سلامة لتصوير مسلسل العودة بعد أن تغير اسمه لعدة مرات، حيث كان اسمه منجم دهب، وبعدها كف مريم وكان الاسم النهائي لمسلسل هو العودة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

تفاصيل مسلسل العودة

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم شريف سلامة وتارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، المخرج أحمد حسن، لمسلسل من إنتاج شركة أروما أستديوز  للمنتج تامر مرتضى وهو مكون من 30 حلقة.

أحداث المسلسل العودة

ويذكر أن تدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصرو القاهرة، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة.

أخر أعمال الفنان شريف سلامة 

ومن جانب أخر، شارك الفنان شريف سلامة في مسلسل كامل العدد ,تدور أحداث المسلسل كامل العدد في محيط كوميدي خفيف يتمحور بخصوص قصة حب تجمع فيما بين الفنانة دينا الشربيني التي تلعب دور المرأة المطلقة والفنان شريف سلامة، وفي طليعة التعارف تكون هناك خلافات عديدة إلا أنها عاجلا ما تتبدل إلى قصة حب.

وتكون المسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإنتيجة وثمرة جمال سنان وإخراج خالد الحلفاوي، وهو يتركب من 15حلقة، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

وجدير بالذكر،أن بدأ أبطال مسلسل كامل العدد بطولة الفنانين شريف سلامة ودينا الشربينى التحضيرات الأولية للمسلسل، إذ ينشغل المخرج خالد الحلفاوى بمعاينة أماكن التصوير، بالإضافة إلى البدء فى اختيار وترشيح باقى الممثلين وتحديد موعد بدء التصوير، إذ لم تتعاقد أسرة المسلسل رسميًّا حتى الآن إلا مع الفنانين شريف سلامة ودينا الشربيني، والجزء الثانى من المسلسل يتكون من 15 حلقة، وكان الجزء الأول من العمل قد تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وشارك فى بطولته إسعاد يونس وأحمد جمال سعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي