عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. محمد محسن وعبير نعمة يحييان حفلًا غنائيًا على مسرح القلعة

محمد محسن
محمد محسن

يستعد المطرب محمد محسن والمطربة عبير نعمة لإقامة حفل غنائي على مسرح القلعة اليوم، وتكون الحفل الـ 11 من ضمن فعاليات مهرجان القلعة.

تحيا مصر يرصد أحدث التفاصيل لمهرجان القلعة

حفلات مهرجان القلعة اليوم

الحفلة الأولى  في موعد  8 لـ 10 مساءً والتي تحييها عبير نعمة، والحفلة الثانية تبدأ في موعد 10 لـ 12 والتي يحيها المطرب محمد محسن.

ويذكر أن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته 31 والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر تشهد فعاليات اليوم حفل للمطرب محمد محسن والمطربة اللبنانية عبير نعمة.

ويضم مهرجان القلعة 2023 ما يعادل 45 حفًلا متنوعًا يستمر على مدار 14 يومًا ويُقام مهرجان القلعة 2023 في الفترة من الجمعة 25 أغسطس حتى الخميس 7 سبتمبر 2023 ويعتبر مهرجان القلعة 2023 للموسيقى والغناء واحدًا من أشهر المهرجانات الغنائية في مصر والأكثر إقبالًا من الجماهير نظرًا لانخفاض سعر تذكرة دخول حضور حفلات القلعة 2023.

المطربة عبير نعمة وأهم أعمالها

وجدير بالذكر، تشارك المطربة  اللبنانية عبير نعمة لاول مرة فى المهرجان وتقدم بمصاحبة اوركسترا سينى السيمفونى بقيادة المايسترو أحمد عويضة مجموعة من اعمالها الخاصة منها بعدني حبك ، بلا ما نحس ، اعمل ناسيني ، بصراحة ، قصتنا بالاضافة إلى باقة من تراث الطرب منها افرح ياقلبى ، امتى هتعرف وطلعت يامحلا نورها.

أعمال محمد محسن

ومن جانب أخر، أعمال المطرب محمد محسن  منها ضي القمر ، اهلا بيك ، القمر عطشان ، صندوق خشب الى جانب عدد من أعمال خالد الذكر سيد درويش والشيخ إمام والموسيقار محمد عبد الوهاب.
نبذه عن حياه المطرب محمد محسن.

وجدير بالذكر, محمد محسن مطرب وملحن مصري درس الهندسة وتميز بالغناء العربي التراثي،حيث قدم روائع الفنان سيد درويش والموسيقار محمد عبد الوهاب من خلال تقديم أعمالهما وألحانهما بشكل متجدد، كما قدم مسرحية حكايات الناس في ثورة 1919 ومسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة، وحصل على جائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان جوردان آووردز نوفمبر 2012, وتزوج عام 2016 من الممثلة هبة مجدي التي تعرف عليها خلال عملهما في مسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي